استضافت مدينة دبي العام الماضي حفل “يونايت ويذ تومورولاند” في حلبة رقص ساحرة انضم إليها منسقو الأغاني “دي جيه” محليون وعالميون قدموا عروضاً مباشرة، وحولوا هذا المهرجان إلى ملاذ للرقص والموسيقى.

وسيربط هذا الاتصال الحي بالأقمار الاصطناعية أكثر من 230 ألف شخص من جميع أنحاء العالم ليعيشوا رحلة أسطورية ستخلد في الذاكرة إلى الأبد برفقة فنانين مذهلين من المسرح الرئيسي الخاص بـ”تومورولاند” المتواجد في بلجيكا، بالإضافة إلى عرض مؤثرات بصرية وصوتية ستحدث بشكل متزامن في جميع الدول.

وسيجول هذا المهرجان لمرة أخرى في جميع أنحاء العالم، ليسرد قصة جديدة ويقدم عروضاً رائعة في سبع دول هي: إيطاليا، ومالطا، وإسبانيا، وتايوان، والمكسيك، ولبنان، والإمارات العربية المتحدة. وستسضيف أبوظبي هذه المرة الحدث بتاريخ 28 يوليو 2018!

وجرى فتح باب التسجيل المسبق لهذا الحدث الآن عبر الموقع الإلكتروني tomorrowland.com، وسيستطيع الأفراد الذين قاموا بالتسجيل المسبق الانضمام إلى البيع المسبق الحصري للتذاكر قبل 48 ساعة من انطلاق الحدث.

ويمكن لجمهور “تومورولاند” (“بيبول أوف تومورو”) من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي الانضمام إلى البيع المسبق الحصري خلال الفترة من ظهر يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير (الساعة 12 ظهراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة) لغاية ظهر يوم الخميس الموافق الأول من مارس (الساعة 12 ظهراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة). هذا ويشتهر مهرجان “تومورولاند” في بلجيكا بنفاد بطاقاته خلال دقائق من طرحها للبيع، لذلك ينصح المنظمون روّاد هذا الحفل بالتسجيل المسبق لتجنب أي خيبة أمل، إذ أصبح بإمكانكم أخيراً الاستمتاع بتجربة ساحرة من دون الحاجة إلى مغادرة الإمارات العربية المتحدة!

وقال نيكولاس فاندينابيل، المدير لدى شركة “إنفي إيفنتس”: “حقق مهرجان ’يونايت ويذ تومورولاند‘ دبي بنسخته الأولى نجاحاً هائلاً، وبالفعل عدنا هذا العام لنقدم المزيد!”، وأضاف: “نحن ننتظر بفارغ الصبر استضافة زوار المهرجان الأول والأكبر في مجال الموسيقى الإلكترونية الراقصة ’إي دي إم‘ في مدينة أبوظبي والاستمتاع بحلة ’تومورولاند‘ التي ستمنحكم تجربة خيالية لا توصف. وستكون هذه الرحلة الساحرة لمن هم بسن 21 عاماً فما فوق حصراً، ويعتبر التسجيل المسبق الوسيلة الوحيدة لضمان حصولكم على بطاقات حضور هذه الفعالية. ونحث زوارنا على شراء تذاكرهم حصراً من البائعين الموثوقين على شبكة الإنترنت، والانضمام إلينا للاحتفال بهذه الرائعة الموسيقية”.

ويعتبر “تومورولاند” أكبر مهرجانات الموسيقى الإلكترونية المرموقة في العالم، وتجري فعالياته في مدينة بوم ببلجيكا. وحط حفل “يونايت ويذ تومورولاند” رحاله للمرة الأولى عام 2017 في مدينة الذهب في دبي، وأشعل حماس جميع الحاضرين. واستضاف الحفل الحصري اتصالاً حياً سلساً بين منصة “تومورولاند” الرئيسية في بلجيكا وبقية العالم، بما في ذلك دبي. وأشعلت عروض الليزر المبهرة والعروض النارية والمفرقعات حلبة الرقص الساحرة، ليخوض المحتفلون على منصة الرقص في دبي، التجربة الساحرة العالمية الخاصة بـ”تومورولاند”. واستطاع جمهور هذا الحدث الهروب من الواقع والغوص في عالم الخيال، ومشاركة الحب الذي يحملونه لهذا المهرجان الجميل الذي يوحد عشاق الموسيقى الإلكترونية الراقصة من جميع أنحاء العالم.

ملاحظات للمحررين:

الموعد: السبت، 28 يوليو 2018
الزمان: الساعة 2 مساءً ولغاية الساعة 3 صباحاً
المكان: سيُعلن عنه لاحقاً
الفئة العمرية: حصرياً لمن هم بسن 21 عاماً فما فوق
للتسجيل المسبق، يرجى زيارة الرابط عبر الموقع لإلكتروني التالي: tomorrowland.com