newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى موضة

أشيك اطلالات الفاشينيستا فرح عبد العزيز

تألقت الفاشينيستا اللبنانية فرح عبد العزيزعلى ساحة الموضة ، خلال السنواتٍ القليلة الماضية، حتى صارت من أبرز مدونات الموضة في لبنان والعالم العربي، حيث تتميز بنظرتها الراقية ،وألمامها بأسرار عالم الموضة والجمال، كذلك تتفهم أّذواق المرأة العربية ،والاستايل المناسب لها ،والعوامل التى تؤدى إلى تألقها.

تحب فرح عبد العزيز تعلّم لغاتٍ جديدة وأهم هواياتها الهبوط المظليّ الحر، أما مصممها العربي المفضل فهوالمصمم اللبنانى زهير مراد ،والدار العالمية الأقرب إلى ذوقها ليست إلا Balmain

لكنها تبدع فى اختيار اطلالاتها المختلفة،من بين عشرات الماركات العالمية ، بل وتجيد تنسيق ما تختاره من تصميمات، بالاضافة إلى أنها ترتدى أحدث ما توصلت أليه خطوط الموضة العالمية .

من يتابع صفحة فرح عبد العزيز على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” سيجدها من أكثر الصفحات متابعة ليس فى لبنان وحدها بل فى الخليج ،وباقى دول العالم العربى ، كما أنها تنشر اطلالات شقيقتيها أيضا، ليشكلن معن اضلاع مثلث مبهر فى عالم الاناقة والموضة.

تتنوع اطلالات فرح عبد العزيز بين فساتين السهرة الجميلة البراقة ، وأزياء النهار البسيطة العملية ، علاوة على البناطيل الجينز والبلوزات القطنية التى تفضلها دائما ، إلا أن أجمل اطلالات فرح عبد العزيز هو الظهوربالاستايلات الشبابية ،أوارتداء التى شيرتات المطبوع عليها عبارات طريفة تناسب شخصيتها .

والأجمل من اختيار فرح عبد العزيز لأزيائها ليس إلا دقة اختيارها للأكسسوارات التى ترتديها ،وكأن كل قطعة ملابس لها ما يخصها من اكسسوار فريد لايتكرر،ويتضح ذلك من خلال تأمل اطلالاتها .

نصحبكم معنا فى رحلة إلى عالم الفاشينيستا فرح عبد العزيز لنتعرف من خلالها على أهم اطلالاتها الانيقة ..

1 02 03 0005 05 006 007 008 0010 0011