newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

أجمل تشكيلة مجوهرات من CÉCILE BOCCARA و BONPOINT

تعكس مصممة المجوهرات المبدعة سيسيل بوكارا عبر تشكيلتها لـ   Bonpoint عناية فائقة بأدق التفاصيل، وتجسد خطوطها أعلى درجات المهارة ضمن محترف الدار في قلب العاصمة الفرنسية باريس. وتتعاون سيسيل في تشكيلتها هذه مع علامة Bonpoint للأزياء لتقدم لمسة سحرية تمتزج بتناغم مع الحس الشعري المرهف الذي ميز تصاميم Bonpoint لموسم شتاء 2016 بتوقيع مديرة الدار الفنية كرسيتين إناموراتو.

وغالباً ما تتعاون علامة Cécile Boccara مع أشهر دور الأزياء العالمية لتقدم تحفاً فنية مشغولة بحرفية عالية تنبض بالتفاصيل الراقية، وتعبر عن أرقى معاني الإخلاص والحنين التي تجسد أبرز المفردات الفنية الأساسية للعلامة.

ووفق ذلك أبدعت العلامة تشكيلة حصرية مخصصة لدار Bonpoint تتضمن أربعة تيجان خلابة مستوحاة من الطبيعة، فقدمت نسخة مزدانة بأزهار الحرير، وأخرى مرصعة بتكوينات نجمية الشكل، وثالثة تزينت بالورود، أما الرابعة فتألقت بزهرة براقة من الكريستال.

وتجود هذه التحف من إكسسوارات الشعر بأرقى المعايير الجمالية المفعمة بالأناقة والتميز.

تم إبداع كل قطعة يدوياً وفق تقنيات حرفية مجردة، وعبر الاستعانة بأفضل قطع الكريستال المعتقة والمرصوفة على هيكل أنيق من الذهب، لتنساب بكل رقة ورومانسية بين خصلات الشعر الناعمة للفتيات الصغيرات، في مشهدية تستحضر قصص الأطفال الخيالية.

1 2 55