newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

أزياء شتاء 2016 من WEILL.. لامرأة رائعة التألق

مع مجموعة شتاء 2016، ستكون امرأة WEILL عالية الشفافية والتألق، تفضّل الألوان الأحادية الحيادية، الدرجات الهادئة والأشكال الانسيابية البسيطة.

 تتواجد الملابس بالأقمشة المحبوكة أكثر من أي وقت مضى استجابة إلى طلب الراحة والجاذبية، بالإضافة إلى إعجابها بالأقمشة الراقية، وتحديداً التويد.

يتداخل قماش تويد أعيد العمل عليه في أشكال جديدة مثل أقمشة من الصوف والجيرسيه ومحبوكة، مع الجلد ولمسات من الدانتيل لتعطي تركيبات جريئة وخيالية من الجاكار وطبعات الأنماط، علاوة عن تركيبة مسرفة من الزهور والكشمير والجلد أو تزيين بالفراء.

غاص مدير الابداع الفني، إدوارد أشور، في أرشيف محفوظات دار الأزياء لإعادة النظر فيها خلال بحثه عن علامة تجارية للسحر والتألق تكون ذات طابع عصري وباريسي أكثر. تتألف أناقة WEILL الجديدة من أشكال مصممة بأسلوب غير رسمي في أقمشة توفر الراحة ومواد حصرية. هي تقاطع بين “الملابس بالأحجام القياسية” (Couture off-the-peg) و”الملابس الجاهزة” (Ready-to-wear Couture).

توفر زينة مصغّرة من المينك لمسة من الفكاهة إلى التويد بالأسلوب القديم ونوعاً من التميّز إلى الملابس بأقمشة محبوكة بسيطة. تخفي عُقد أزرارَ الفساتين على شكل معطف (coat dress) من البروكاد. وبصورة جريئة، توفر أكمام غنية بالفرو لمسة من اللامبالاة الساحرة إلى المعاطف.

تَبرز القمصان البيضاء من البوبلين بأحجام غير متوقعة والمعاطف مع قبعات (Parkas) ضخمة الحجم في قماش فاخر من الشانتون أو الكشمير. وهذه ليست سوى أمثلة قليلة من ما تقدمه مجموعة Weill للموسم.

للنهار، تتناغم الألوان الأحادية الحيادية مع الاتحادات الهادئة للرمادي والبني الفاتح (camel).

للمساء، يتولى الأسود الريادة، يتَّحِد بهدوء مع الشيفون، الساتان وتأثيرات متلألئة أخرى. هناك حاجة إلى لوحة جديدة من الألوان الرقيقة وعالية الحيوية.

تمتد لمسات من الأحمر من المرجاني إلى الخمري الأحمر. ألوان حارة: الكاري، القرفة والزعفران. تم جمع كل تلك الألوان مع درجات ألوان خفيفة (pastel)، لتولّد بالتالي تناغماً معاصراً بكل تأكيد.

صُممت الأشكال بعناية شديدة لتعطي مركز الصدارة إلى المجوهرات. تُكمل عقد بلون نحاسي، سلاسل بتدرجات ذهبية وبرّاقة الأشكال الغامضة، في حين توفر سلسلة أعمال بالغة الدقة والعناية من الترصيع باللؤلؤ على ملابس مع نقشات (textured) أثراً مذهلاً.

ابتُكِرت هذه المجموعة مثل أحجية. عملية مزج ومطابقة مجيدة لخزانة أزياء امرأة Weill، تسمح لها بنسج إطلالتها الخاصة، “وعلى الطلب”، وفقاً لمزاجها وهواها. Weill هي ما يلائمك!