newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

أطلقت Rove Hotels ‘Throwback Art Tour’ مع دينا سامي

تماشياً مع تقارب الفندق مع مجتمع الفن المحلي وتنظيم أعماله الفنية الفريدة ، شاركت فنادق روف مع الرسام المحلي وداعية الفن دينا سامي لإطلاق جولة “Throwback Art Tour” ، احتفالًا بروز المدينة المتنامي كمركز ثقافي وفني رائد.

تركز رحلات روف أراوند التي أنشأتها فنادق روف على إشراك المجتمع في تجربة التراث الغني وسحر دبي غير المألوفة. في هذه المناسبة ، ستبدأ الجولة من مركز روف التجاري ، وستمنح روفرز (الضيوف) الفرصة لاكتشاف ساتوا وأحجار الجواهر المخفية  للمقيمين والزوار والزوار في دبي ، ستستضيف هذه الجولة الفنانة والرسامة دينا سامي.

طورت دينا شغفًا بالتصميم والتصميم منذ صغرها ، ويمكن العثور على أسلوبها التوضيحي الأسود والأبيض المميز في دبي ، من أغلفة المجلات إلى جدران المقاهي البوتيك. كما كانت واحدة من الفنانين المحليين الذين عملوا في الأعمال الفنية في فنادق روف. سيستمتع عشاق الفن والتصوير الفوتوغرافي بأفكارهم حيث سيتم أخذهم في جولة لاكتشاف فن وثقافة المدينة سيرا على الأقدام حول موضوع تاريخ وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت دينا سامي: “أنا متحمس للغاية للسير في حارة الذاكرة ومشاركة التوضيحات والقصص مع روفرز. ستكون هذه الجولة طريقة فريدة لمشاهدة دبي من خلال المناطق والمشاهد التي ألهمتني طوال طفولتي ولا أستطيع الانتظار لمشاركتها مع روفرز وسكان المدينة الذين يحضرون الجولة. ”

سوف تغادر الجولة من مركز روف التجاري ، حيث يستمتع روفرز بالمرطبات في مطعم ذا ديلي قبل ركوب الحافلة لاستكشاف المنطقة المحيطة في سطوة. يمكن حجز مكان في الجولة عن طريق التسجيل هنا أو زيارة موقع Rove Hotels.

يقع مركز التجارة العالمي Rove Trade Centre بالقرب من مركز المعارض الأكثر أهمية في المدينة ، مركز التجارة العالمي في دبي. ستعشق روفرز التي تبحث عن مغامرة الموقع المناسب بين دبي الجديدة والقديمة ، بما في ذلك المعالم السياحية بما في ذلك دبي مول ، سيتي ووك وبرج خليفة الشهير على بعد دقائق بالسيارة ، بحيث يمكنك التجول في جميع أنحاء المدينة بسهولة.