newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

أميلين فالادي مرة أخرى أنماط جمع مكعب الثلج

لشوبارد، لعبت الأزياء والممثلة ايملين فالادي المدير الفني لصورة تبادل لاطلاق النار التي أعطت لها تفسير أنيق الخاصة من مجموعة المجوهرات التي أصبحت توقيعا من ميزون: مكعبات الثلج. في عام 1999، تصميم مكعبات الثلج يلهم تشوبارد لإنشاء مجموعة قوية والطليعية.

مع نماذج المجوهرات المبردة، يبدو مكعب الثلج العصرية لا يزال كل شيء. هذه الإبداعات ملهمة جعل مباراة مثالية مع أديلين فالاد الحديثة، وأسلوب رهيبة والحد الأدنى.

اللعب على الكاميرا التي يمارسها مصورها صديق زكاري هاندلي، وقالت انها يضرب مختلف يطرح غرست معها أسلوب الشخصية والعصرية حتما، وتعزيز الطلقات مع حلقات والأساور والقلائد والأقراط.

ولأنها على حد سواء حساسة ومشرقة بفضل الضوء الذي يعكس جوانب متعددة من المكعب، فإن أميلين فاليد لديها متعة التراص مختلف الإبداعات مكعب الجليد، والجمع بين مختلف الألوان الذهبية، فضلا عن إصدارات مصقول والماس مجموعة يضم مكعبات حتى أشد.

لتبرير مزيجها ومقارنتها، تعترف: “الذهب الأصفر هو الأفضل بالنسبة لي، ولكني أفضل الذهب الأبيض”. وعندما سئل عما إذا كانت تفضل معظم الحلقات والأقراط والأساور أو القلائد على الفور رد: “حلقات”.

اللعب مع حلقات مكعبات الثلج على عدة أصابع، ترتديه في ارتفاعات مختلفة أو في أزواج، نموذج الأزياء الفرنسية إنفوسس جمع مع بلدها الخاصة جدا أسفل– أسفل، على غرار الحضرية.