newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

أناقة مبهرة ل#إيميليا_كلارك و#جينا_كوليمان

تألق أبطال الفيلم البريطانى “Me Before You” فى العرض الخاص الذى أقيم له، بلندن، وحضره كل من النجمة لى لى ترافيرس والتى ارتدت فستانا أنيقا من اللون الأحمر وحذاء كلاسيكيا من اللون الأسود.

كما حضرت النجمة جينا كوليمان التى ارتدت فستانا من اللون الأزرق الفاتح، والنجمة جوانا لوملى والنجم ماثيو لويس والنجمة إيميليا كلارك والتى ارتدت فستانا مميزا من اللونين الأصفر والأرجوانى بقصة كلاسيكية، والمخرجة ثيا شاروك والكاتبة Jojo Moyes.

تدور أحداث فيلم “Me Before You” حول شابة تعمل فى أحد المتاجر، تعيش حياتها التى تعرفها من عدد خطواتها إلى محطة الأتوبيس وصولًا إلى صعوبة قبولها حب صديقها “باتريك”، ولكنها لم تكن تتوقع طردها من العمل، وعلى الجانب الآخر تقع حادثة دراجة نارية للشاب “ويل تراينور” تمنعه عن القيام بكل ما اعتاد عليه فى السابق، يقترب عالميهما معًا لتزيد حياة كل واحد منهما بهجة وسعادة على غير المنتظر بقربة من الآخر.

فيلم “Me Before You” من إخراج ثيا شاروك وتأليف جوجو موياس، وبطولة تشارلز دانس، جانيت ماكتير، سام كلافلن، إميليا كلارك، فانيسا كيربى، ليلى ترافيرس.

emilia-clarke-me-before-you-premiere-in-london-uk-5-25-2016-5 emilia-clarke-me-before-you-premiere-in-london-uk-5-25-2016-10 jenna-louise-coleman-me-before-you-premiere-in-london-uk-8 jenna-louise-coleman-me-before-you-premiere-in-london-uk-10