newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

إبداعات لمى جوني في «أسبوع لندن للأزياء»

اختار «فاشن فورورد دبي»، الحدث الذي يقود مسار صناعة الأزياء الشرق أوسطية نحو آفاق عالمية، و«معهد فاد لتصميم الأزياء والموضة الفاخرة دبي» ومنصة «فاشن سكاوت» المصممة لمى جوني لعرض تصاميم أزياء برعاية «معهد فاد» ضمن منصة «فاشن سكاوت» الداعمة للمواهب المبدعة في تصميم الأزياء والمقامة في إطار أسبوع لندن للأزياء خريف/شتاء 2017.

وتهدف هذه الشراكة المبرمة بين «فاشن فورورد دبي» «معهد فاد دبي» ومنصة «فاشن سكاوت» إلى دعم مصممي الأزياء الإقليميين المبدعين والتعريف بتصاميمهم أمام العالم خلال حدث يتسم بأهمية ومكانة عالميتين مثل أسبوع لندن للأزياء.

وتندرج هذه المبادرة تحت برنامج التمكين EPICxSamsung بدعم من «حي دبي للتصميم» وباعتماد من «مجلس دبي للتصميم والأزياء».

وبهذه المناسبة، قال رمزي نكد، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للعمليات لدى «فاشن فورورد دبي»: “يهدف برنامج التمكين EPICxSamsung الذي أطلقه فاشن فورورد دبي إلى تمكين مصممي الأزياء المشاركين في فاشن فورورد والشركاء الإبداعيين في حي دبي للتصميم من استثمار نجاحهم طول العالم في دبي، وفي أرجاء المنطقة، وفي باريس من خلال صالة عرض فاشن فورورد، والآن في لندن عبر شراكة مع معهد فاد ومنصة فاشن سكاوت”.

واختيرت المصممة لمى جوني من جانب هيئة تحكيم ضمت في عضويتها كل من مارتن روبرتس، مدير ومؤسس منصة «فاشن سكاوت» وأسبوع أزياء خرّيجي الأزياء؛ وشرفانغ دروفا، مؤسّس ومدير «أكاديمية فاد الدولية»؛ وميثاء السويدي، مديرة تطوير الأعمال في «حي دبي للتصميم».

وتمت دعوة مصممي الأزياء المشاركين في «فاشن فورورد دبي» والشركاء الإبداعيين في «حي دبي للتصميم» لتقديم سلسلة من المتطلبات شملت صور من تشكيلتين أو ثلاث تشكيلات أزياء سابقة، ووصف لكل منها، ورؤيتهم لاتجاهات وصيحات أزياء خريف/شتاء 2017.

وقال مارتن روبرتس، مؤسّس ومدير منصة «فاشن سكاوت» وأسبوع أزياء خرّيجي الأزياء: “يسرُّنا في فاشن سكاوت، منصة الأزياء العالمية التي تسلط الأضواء على رواد تصميم الأزياء، أن نتعاون مع فاشن فورورد دبي ومعهد فاد وأن نقدّم عرض أزياء المصممة لمى جوني خلال أسبوع لندن للأزياء”.

بدورها قالت ميثاء السويدي، عضو هيئة التحكيم ومديرة علاقات الشركاء في «حي دبي للتصميم»: “نحن سعداء بفوز مصممة الأزياء لمى جوني بمبادرة فاشن سكاوت. تتميز تشكيلات أزياء لمى جوني بأسلوب تصميم فريد يجتذب المرأة العالمية العصرية مهما كان عمرها، ورأينا فيها خير سفير لعرض أزيائها خلال أسبوع لندن للأزياء. وتمثّل تشكيلات الأزياء التي أنجزتها لمى جوني علامة متميزة في عالم الأزياء، وبعد أن أطلقت تشكيلتها الأصلية في حي دبي للتصميم، نحن فخورون بها وبفوزها بهذه الجائزة”.

من جانبها، قالت المصممة لمى جوني: “عندما تقدَّمت للمشاركة بمنصة فاشن سكاوت المقامة ضمن أسبوع لندن للأزياء كنت أعرف أنها خطوة مهمة لتعزيز مكانة علامتي التجارية، وبعد أن حققتُ نجاحاً مطرداً على مدار المواسم الماضية، وأنا واثقة بنفسي وقدرتي على المشاركة في فاشن سكاوت كخطوة أخرى مهمة نحو العالمية”.

وستعرض لمى جوني يوم الأحد 19 فبراير 2016 عند الساعة 14:30 في قاعة فريميسنز في كوفنت جاردنر في العاصمة البريطانية.