newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

إيدي ريدماين يفتتح “أوميغا” ريو دي جانيرو

حضر إيدي ريدماين الممثل المشهور الحائز على جائزة الأوسكار وسفير أوميغا، حفل افتتاح منزل أوميغا في ريو دي جانيرو، وبدا خلال الحفل في قمّة الأناقة تصاحبه زوجته الفاتنة هانا ريدماين.

وبصفتها الضابط الرسمي للوقت في الألعاب الأولمبية للمرة 27 منذ 1932، فإنّ أوميغا تفخر الاحتفال بهذا الحدث الرياضي العالمي بإطلاق منزل أوميغا في موقعه الفريد على شاطيء إيبانيما.

وستستضيف العلامة السويسرية الأيقونية خلال فترة الألعاب الأولمبية عدداً من الفعاليات والأمسيات الرائعة للضيوف المدعوين، وبالتأكيد فإنّ هذا الموقع سيصبح وجهة رئيسية للإحتفال خلال شهر أغسطس.

وبعد الافتتاح الرسمي لأول مرة، بدى منزل أوميغا مذهلاً بما قدمّه من شلالات وباحة رحبة، وتمّ استقبال الزوار بتقديم المشروبات وفاكهة الفراولة لحظة دخولهم المنزل.

ومما عزّز تألق الأمسية حضور عدد من الشخصيات المرموقة الليلة الافتتاحية شملت ألبرت الثاني أمير موناكو، والبحّار الاسطوري وصديق أوميغا توربن جريل، والمصمم البرازيلي فرانسيسكو كوستا والممثلة الأمريكية كاميليا بيل،حيث شاركوا إيدي المرور على السجادة الحمراء الذي عبّر عن سعادته بهذه الفعالية.

وصرّح: “لقد أخبروني بأنّ منزل أوميغا سيكون مذهلاً وفي الحقيقة فإنّه قد فاق كافة توقعاتي، وهو بالتأكيد فإنه سيكون المكان الأمثل لمشاهدة الألعاب الأولمبية التي آمل أن أربح بعض مبارياتها. إن منزل أوميغا بمثابة جنّة الألعاب الأولمبية.”

وأثناء كلمته على المنصة شارك إيدي الحضور إعجابه بدولة البرازيل وصرّح: “تعد هذه زيارتي الأولى لدولة البرازيل التي تمتلك سمعة رائدة حول العالم بما تمتلكه من ثقافة عريقة وحيوية نابضة بالألوان والموسيقى والرقص، تصاحبني زوجتي اليوم ونحن نشعر بأننا محظوظون أن نكون هنا خلال الألعاب الأولمبية.”

ومن قلب الاحتفالات، عبّر رينالد إيشلمان عن سعادته بإطلاق منزل أوميغا وما حظي به من اهتمام وحماس وعلّق: “إن منزل أوميغا يعني لنا الكثير، فهو يعكس مدى الشغف والتفاني نحو تقديم الأفضل لجعله الوجهة الأكثر حيوية للاحتفال بدورنا كضابط وقت رسمي للألعاب الأولمبية الذي يعد جزءاً هاماً لعلامتنا.”

كما حضر الحفل البحار توربن جريل الذي عبّر عن مدى فخره بحضور الليلة الافتتاحية لمنزل أوميغا التي أقيمت أمس.

يقع منزل أوميغا داخل كازا دو كلتشورا لورا ألفيم على شاطيء إيبانيما، ويقدم إطلالة مذهلة على رمال الشاطيء وأشجار النخيل، أما ديكور نادي الأعضاء فقط فقد تمّ تصميمه حول محاور علامة أوميغا الأساسية. وسيحظى الضيوف بفرصة مشاهدة الغرف التي تحمل كل منها موضوع معين وتصاميم فريدة تدور حول حفظ الوقت واستكشاف الفضاء وإرث المحيط والساعات النسائية والإبتكار في فن صناعة الساعات.

2 3 4 5 6 9