newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

احتفلى بالكريسماس مع مجموعة ظلال العيون الجديدة

يتوفر مستحضر Rice Powder الأسطوري من بورجوا الذي تم ابتكاره سنة 1895، بحلة جديدة احتفالية خاصة بأجواء الميلاد! في هذه التشكيلة الليلية، تعطي مكونات فائقة الدقة، ألواناً متعددة ولامعة وملمساً رائعاً إلى البودرة، ضعيها على أعلى نقطة للوجنتين، فوق الأكتاف، الرقبة وأعلى الصدر لتتمتعي بوشاح من التألق الجذّاب الذي لا يقاوم.

تشكيلات ظلال العيون SMOKY STORIES QUAD
ما الذي يمكنه أن يبرز أضواء ليل باريس أفضل من لون أسقف منازل المدينة التي تبرق تحت الأضواء؟
هذه التشكيلات لظلال العيون الجديدة من درجات الأسود المزيّف، درجات الأبيض ودرجات الرمادي تزيّن الجفون برقة بألوان وظلال الليل.

* جديد! N°09 Grey-zy in love. تضيء طبقة أخيرة ذهبية داكنة وفضية ظلالاً رمادية فاتحة، لتذكر برحلة على الأقدام في باريس حتى الفجر على طول ضفاف نهر السين.

* جديد! N°10 Welcome Black. لكثافة عالية في أمسية خارج البيت، اختاري بجرأة الإطلالة السموكي الجديدة المؤلفة من أزرق مديني داكن، برونزي حارق وطبقة أخيرة بالأسود غير اللامع والذهبي.

لتمتد السجادة الحمراء…

Rouge EditionVelvet. ناعمة ومريحة مع نسيج مخملي خفيف الوزن… توفر هذه التركيبة عالية الاصطباغ ثباتاً لمدة 24 ساعة مع لمسة أخيرة جريئة وغير لامعة لتتمتعي بأناقة مطلق.

* جديد! Rouge Edition Velvet N°15 Red-volution. الأحمر المثالي: صافٍ وأنيق.

تضع عارضة الأزياء: على عينيها ظلال العيون Smoky stories eyeshadow palette باللون N°10 Welcome Black. على شفاهها أحمر الشفاه Rouge Edition Velvet باللون N°15Red-Volution.

1 2 3 4 5 6 7 8