newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

احتفلي بالعيد مع بورجوا

لأنك تريدين الظهور في صورة مذهلة للغاية في هذا اليوم المميز،ابتكرت لك بورجوا، شريكتك الباريسية في الجمال، الإطلالة المثالية للعيد، حتى تحتفلي بانتهاء شهر رمضان الكريم بالطريقة الأعلى روعة. لهذه المناسبة السعيدة، ولإبراز جمالك وإضفاء الألوان إلى يومك، أختارت بورجوا 6 أساسيات لك:

احتفالاً بالعيد، ترغبين بإطلالة مميزة مع لمسة أخيرة رقيقة وغير لامة. للتمتع بها ستحتاجين إلى كريم أساس يعطي تأثير بشرة ثانية، لذا ابدئي مع Air Mat الخفيف والناعم! سيوازن وشاحه الطبيعي وغير المحسوس لون بشرتك، كما يسمح لها بالتنفس في حين يمحي كل العيوب.

والآن، لنضفي بعض الألوان إلى بابتسامتك الساحرة! ومع محدد الشفاه الممتع Lip Liner Berry Much shade T05، لون توتي عميق ورائع، ستتمعين بمزاج رائع لهذا العيد. طابقيه مع Rouge Edition Velvet Grand Cru shade 08 الكثيف للمسة نهائية غير لامعة.

في هذه الخطوة سوف نعتني بعينيك الرائعتين مع خلال تطبيق لوحة ظلال العيون eyeshadow palette no10 Welcome Black وتزيبن رقيق لجفنيك. تقدم هذه اللوحة البرّاقة ظلالاً كثيفة للتلاعب بها مثل أزرق داكن (urban night blue)، برونزي مشتعل، أسود فائق غير لامع، وطبقة ذهبية علوية.

Bourjois-EID-LOOK---Lip-liner-Berry-Much-05---AED

لرفة عين مثالية، ستوفر ماسكارا Twist up the Volume Ultra-Black Edition الطول المناسب والكثافة الفائقة لرموشك.
تطيل، تفرّق وتغطي فرشاة The ultra-smart Twist 2-in-1 brush الرموش من أجل إطلالة فائقة الكمال:
الوضعية 1: تكون الشعيرات متباعدة وتوفر أفضل طول وتفريق.
الوضعية 2: تكون الشعيرات قريبة من بعضها لتعطي أقصى قدر من الماسكارا وحتى المزيد من الحجم والكثافة.

كالعادة، لا تنهي بورجوا أبداً أية إطلالة من دون أحمر الخدود Little Round Pot Blush المميز! لهذه المناسبة، استخدمي ألوان Sienne shade على خدّيك لتوفري إلى إطلالتك في العيد تألقاُ صحيّاً وفورياّ. اما الأضافة البارزة فيه فهي المرآة المضمَّنة التي تسمح لك بلمسات من التعديل والتعزيز خلال تنقلك!

Bourjois---EID-LOOK---Rouge-Edition-Velvet--Grand-Cru-08-­-AED-79