newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

اطلالة رقيقة للعارضة ميراندا كير في طوكيو

ظهرت عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير في اسبوع الموضة ب”طوكيو” بثوب أبيض ملتصق بجسمها من دون أكمام ويصل حتى منتصف الساق، كما تخلّت في الفترة الأخيرة عن شعرها الطويل لتحظى بقصّة عصرية لشعر قصير.وحملت الجميلة البالغة من العمر 32 عاماً حقيبة يد من سامانثا ثافاز باللون الوردي وتركت شعرها القصير مشعثًا، بقمة الأناقة.

وتساعد العارضة الأسترالية في إطلاق مجموعة من حقائب اليد لدار التصميم اليابانية في أسبوع طوكيو للأزياء، وركز الجميع على قصّة شعرها الجديدة نظرًا إلى أنها اشتهرت بالشعر الطويل، وبدت بشرتها التي لوحتها أشعة الشمس مثالية وخالية من العيوب.

ولم يقتصر تغيير شكل شعر ميراندا على تحويله من الطويل إلى القصير فقط، ولكنه أيضًا شمل اللون فحولته من الأسود إلى الفاتح فأعاد صياغة وجهها بطريقة مذهلة، وحتى من دون هذا التغيير كانت الأسترالية تستطيع أن تلفت كل الانتباه في العرض من خلال اختيارها فستان من دون أكمام مع قبة عالية باللون الأبيض الذي أظهر جمال جسمها.

وأتى الفستان مع بعض التفاصيل على العنق، من خلال عدد من الفتحات الطويلة التي أظهرت القليل من بشرتها الجميلة، فيما بدت ميراندا خجولة في كل الصور، وزاد من تألقها الحذاء الذهبي ذي الكعب العالي وحقيبة اليد ومجموعة قليلة من الإكسسورات مثل معصم اليد الفضي.