newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

الحب كما تحبّينه Choose your Valentine

“تشكيلة آسرة تتيح هامشاً واسعاً من خيارات الارتداء والمواءمة بين باقة رائعة من الألوان والأشكال”.

حصرياً بمناسبة يوم الفالنتاين، نقدّم تشكيلة Jeux de Liens بألوان متألقة تنبض عشقاً؛ حيث تعكس نقوش الدار المميّزة حالة مفعمة بالحب والعراقة المتوارثة بأسلوب آسر باعث على السرور.

تشتمل الألوان الجديدة على الأحمر الفاقع، والبرتقالي النابض بالحيوية، والوردي المائل إلى الأرجواني، والتي تضفي جميعها اتقاداً أخاذا على الأساور والقلادات وأقراط الأذن، والتي يمكن اقتناؤها بشكل منفصل، وذلك بالإضافة إلى القلادة الطويلة التي تكمّل تشكيلات Jeux de Liens باللازورد، ولحاء الأصداف، والألماس، والأوبال الوردي.

استوحيت إبداعات التشكيلة من ألق الشرق الأقصى الغامض، ولا سيما الصين، مع اللجوء إلى فن الطلاء بالورنيش العريق الذي تعود جذوره إلى آلاف السنين، والذي لطالما أسر ألباب الفنانين الغربيين منذ القرن السابع عشر.

تمثل التشكيلة بطابعها المتميّز دعوة مفتوحة إلى المزج والموائمة بما لا يعد ولا يحصى من التراكيب اللونية والبصرية وأساليب الارتداء؛ حيث يمكن مثلاً ارتداء أقراط الأذن بشكل فردي أو كأزواج، في حين تتوفر القلادة الطويلة بثلاثة ألوان على الجانبين. كما استعارت Liens Lumière هذه الألوان بما ينسجم مع ألوان الأساور الجلدية.

إنها دعوة إلى السعادة والسرور تجسّدها سلسلة Choose Your Valentine من الصور والرسوم المتحركة.

ستكون تشكيلة Jeux de Liens الموسمية متاحة في شهر فبراير القادم.