newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اضواء

العنود بدر: أيقونة مميزة فى عالم الموضة

لفتت مصممة الأزياء العنود بدر الشهيرة بـ Lady Fozaza الانظار ،وباتت أيقونة خليجية مميزة فى عالم الموضة ،حيث برعت في الظهور بإطلالات رائعة على صفحتها ب” إنستغرام” والذي تجاوز عدد متابعيها 4942 من عشاق الفاشينيستا السعودية، فما هى أسرار جاذبية الفاشينيستا الخليجية التى ارتدت نجمات هوليوود من تصميماتها؟ .

جولة سريع على صفحتها الخاصة على “انستجرام” ستوضح أن العنود بدر تقوم بنشر اطلالاتها اليومية، وتشارك متابعيها بالكثير من اللقطات الجمالية ‏الخاصة بالشعر أو بالأزياء،والاكسسوارات والمجوهرات،محاولة تقديم أحدث صيحات الموضة على كل هذه المستويات، لدرجة أن ما يمكن أن تراه على صفحتها لا يمكن أن تراه فى أى مكان آخر ،فهى مغرمة بكل جديد ، وخاصة التصميمات المبهرة من العباءات ،والتى تجمع بين الطابع العربى واللمسات العصرية ،وقد حصدت صفحتها حتى الآن آلاف الاعجابات ‏والتعليقات الخاصة بكل صورة أو فيديو.‏

لمع اسم الفاشنيستا العربية ‏المعروفة، على نطاق عالمي بعدما اعتمدت كيم كارداشيان وليدي غاغا وغيرهما ‏من الفنانات على أزياء الدار التى اطلقتها باسم “ليدي فوزازا” .

العنود نصف سعودية ، ونصف لبنانية تقيم بدبي ،وهي تنسق بين القطع والألوان، بمهارة ، وبرعت فى تصاميم السترات،وصممت موديلات أخرى كلاسيكية، تميزت بالأكمام القصيرة، رغبة منها في إظهار ما ترتديه المرأة من إكسسوارات ومجوهرات ،وغلب على تصاميمها الطابع الجريء، وهى تميل إلى حد كبير إلى الستايل الكاجوال، والذي تفضله دوماً ، خاصة بتنسيقه مع بليزر أو جاكيت طويل.

وها نحن نصحبكم فى جولة سريعة حول أهم اطلالات ليدى فوزازا عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” حيث الحيوية والانطلاق والجمال والأناقة .

02 3 4 06 07 08 011