newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

اعادة افتتاح مخبز ومطعم “پول” في دبي مول

أعلنت علامة مخابز ومطاعم ’ پول ‘ الشهيرة عن إعادة افتتاح فرعها في دبي مول، والذي يعد الفرع الأكبر في العالم للعلامة، والذي يقدم لزبائن وعملاء وزوار المركز التجاري تجربة تناول طعام من الطراز الأول. ويمتاز المطعم بقائمة طعامه الغنية واللذيذة والديكورات الداخلية الأنيقة والإطلالة الرائعة على نافورة دبي مول للاحتفال بعودة النكهات الباريسية التي تأخذ الذواقة في رحلة إلى قلب باريس.

ولقد شهد مخبز ومطعم ’ پول ‘ فرع دبي مول إعادة رسم لمفهومه ولتصاميمه الداخلية مع تعزيز لمعايير الطهي لجذب الزوار وضمان رغبهتم في تكرار الزيارة مرة تلو الأخرى. ويوفر المطعم 4 مناطق جلوس مختلفة تلبي احتياجات مختلف الأعمار والأذواق. وفي هذا السياق قال مكسيم هولدر، رئيس مجلس إدارة شركة ’ پول الدولية‘: “في كثير من الأحيان يقرر الناس ما الذي يرغبون بتناوله بناءً على حالتهم المزاجية، ونحن نفهم ذلك وندرك أن توفير الجو الملائم يلعب أيضاً دوراً كبيراً في جعل تجربة العميل الشاملة استثنائية”.

وأكمل مكسيم بقوله: “وتعد دبي من المدن التي تقدر وتفهم معنى الطعام والنكهات والمطبخ الفرنسي، والذي يشار إليه غالباً بفن الطبخ الفرنسي الراقي، الذي يشهد إقبالاً كبيراً. ولقد تشاركنا مع عملائنا المميزين رحلة ممتعة للغاية ونشعر بالحماس الكبير لنعيد فتح أبوابنا لهم من جديد ومعرفة ما إذا كانت تصاميمنا وديكوراتنا الجديدة ستترك صدى إيجابياً على تجربة عملائا”.

تمتاز منطقة الجلوس الأولى بجوها الدافئ والحميمي في حين تشبه المنطقة الثانية الديكورات الداخلية لغرفة في المكتبة، أما المنطقة الثالثة فقد تم تصميمها لتعطي شعور وإطلالة حديقة شتوية، في حين تقع المنطقة الرابعة على شرفة تتميز بإطلالتها الرائعة على نافورة مول دبي المتألقة. كما يضم مخبز ومطعم ’ پول ‘ فرع دبي مول سيارة كلاسيكية تشعل الحنين لأيام الخبازين الفرنسيين القدماء والتي تضفي تأثيراً أكبر على التجربة البصرية للعملاء.

ينقل مخبز ومطعم ’ پول ‘ فرع دبي مول روح مدينة العشاق إلى قلب المدينة التي تحول الأحلام إلى حقيقة، وهو يقع في وسط مدينة دبي ضمن أكبر مركز تجاري في العالم في العالم ومتاخماً لأطول برج في العالم ويمتاز بإطلالته المتميزة على أحد أكبر نوافير المياه الراقصة في العالم. ويمتاز بتقديمه أفخر الأطباق بالنكهات الطازجة والمكونات الشهية وأساليب الطهي من الطراز الأول لتأخذ عشاق الطعم الراقي في تجربة لا مثيل لها.