newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

انتحار كيت سبيد في ظروف غامضة

توفيت مؤسسة علامة الأزياء العملاقة Spade كيت سبيد بالانتحار الواضح في شقتها في نيويورك صباح اليوم عن عمر يناهز 55 عاما .

موت سبايد هو مأساة لعائلتها وأصدقائها وأولادنا الذين يعانون من صراعاتنا العقلية الخاصة بالصحة العقلية، إنها خسارة كبيرة لعالم الموضة والمرأة التي تطمح إلى الوصول إلى مكتب الزاوية.

كانت كيت سبيد تشتهر بجاذبيتها إلى الابتسامة في الحياة من خلال أحمر الشفاه الأحمر الفاتح، وهي محررة أزياء سابقة ، بدأت اسمها التجاري في عام 1993 ، وكانت تشعر بالملل من حقائب “أوروبية” باهظة الثمن ، لذلك لجأت إلى النايلون الأسود الذي صنعته لمحاربة هذا الاتجاه في ذروة “التسعينات لتقدم حقيبة أنيقة: خالية من الضجيج ، مبطنة ،  لتخرج إلى النور حقيبة كايت سبيد السوداء.

بعد فتح سوق حقيبة اليد ، بدأت “سبيد” في صناعة الأحذية والنظارات الشمسية والسلع الورقية وغير ذلك الكثير،وامتدت العلامة التجارية الفاخرة التي تحمل علامتها التجارية في كل مكان ، بما في ذلك تعاون Jet Blue في عام 2003 ، وهو واحد من الأول بين علامة الأزياء والعلامة التجارية الاستهلاكية العملاقة، لكن شركة Spade لم تنشئ شركتها فحسب ؛ كما أنها تميل إلى النساء الشابات اللواتي اشتروا حقائبها ورسالتها الخاصة بزوجة حزب كوكتيل الفتاة.

انتحار كيت سبيد مؤسسة علامة الأزياء العملاقة Spadeيعد صدمة كبيرة لكل رموز الموضة في العالم حيث أنها قررت أن تنهي حياتها في ظروف غامضة.