newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

“بالاس وسط المدينة” يحصد 17 جائزة خلال عام 2017

نجح “بالاس وسط المدينة” في تجسيد أفخم قيم الضيافة في دبي وسط أجواء ملكية فاخرة تحفل تصاميمها بلمسات الأرابيسك الشرقية الساحرة.

وأصبح الفندق على مر السنين نموذجاً للنجاح والتميز مستقبلاً ألمع المشاهير ونجوم الفن والرياضة والموضة، علاوةً على الآلاف من الضيوف القادمين إلى دبي من كافة أنحاء العالم سواء لأغراض السياحة أو العمل.

وبموقعه الحيوي في قلب “وسط مدينة دبي” يحتفل “بالاس وسط المدينة”، التابع لـ “العنوان للفنادق والمنتجعات”، هذا العام بالذكرى العاشرة لافتتاحه، بالتزامن مع حصده لـ 17 جائزة خلال عام 2017 فقط.

وحظيت مطاعم الفندق الثلاثة التي يحمل كل منها طابعاً مميزاً – “أسادو” الأرجتنيني و”ثيبتارا” للمأكولات التايلندية التقليدية و”إيوان” للأطباق العالمية- بالتكريم لتميز الخدمة من قبل BBC Good Food الشرق الأوسط وجوائز “تايم آوت دبي” للمطاعم وجوائز Pro Chef.

ويمثل الفندق ملاذاً هادئاً في قلب المدينة يضمن في الوقت ذاته للضيوف الاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية في أجواء عنوانها الرقي والراحة عبر مرافق متكاملة منها مركز “ذي سبا” الصحي الي حاز بدوره على العديد من الجوائز المرموقة. وفاز المنتجع هذا العام بجائز أفضل سبا من جوائز Cosmopolitan Beauty وأفضل منتجع عصري فاهر من “جوائز السبا العالمية الفاخرة”.

ومع دخول الضيوف إلى “بالاس وسط المدينة” تكون في استقبالهم ردهة “البيت” ذات التصاميم العربية الأصيلة، والتي تقدم أرقى أمسيات الشاي في المدينة وسط أروع الإطلالات على بحيرة البرج. وفازت الردهة بجائزة “أفضل أمسية شاي” من جوائز BBC Good Food في الشرق الأوسط 2017، وأفضل غرفة شاي من جوائز FACT Dining Awards وأفضل أمسية شاي من جوائز “تايم آوت دبي” للمطاعم في 2017 أيضاً.

كما حظي “بالاس وسط المدينة” بالتكريم في جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2017 حيث فاز بحائزة أفضل فندق لشهر العسل، وجوائز Haute Grandeur للفنادق التي نال فيها لقب أفضل موقع لفندق. وفاز الفندق أيضاً بجائزة أفضل فندق عصري فاخر للعام في الشرق الأوسط وأفريقيا من جوائز Luxury Travel Guide مرسخاً بذلك موقعه كوجهة عالمية رائدة في قطاع الضيافة.