newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

تألقي مع DIESEL بألوان الغابات الداكنة

صرح السيد نيكولا فورميشيتي، المدير الفني لماركة “DIESEL”: “تكمن طاقة الخريف والشتاء من ألوان الغابات التي تتجلى أوقات الليل”.

وأضاف “يُمكن لروح الروك ‘آن’ رول الليلية والمحاطة بمظاهر الطبيعة بعد حلول الظلام أن تكون تجربة غريبة، يمكن لكثير من الأشياء المجنونة أن تحدث”.

بتصميم غير متطابق، يتم ارتداء المعطف البلاستيكي الواق من المطر مع الفساتين الحريرية، في حين اشتبكت الخطوط مع المربعات مع نقاط البولكا والزهور المطبوعة حيث يتم دمج التصميمات اللامعة والجديدة مع جواكت الجينز الخارجية المحببة للغاية.

الأزرق هو اللون الرئيسي للجينز: هناك ستة ألوان جديدة للرجال وإحدى عشر للنساء، بدءًا من Slow Indigo المتميز، المصنوعة باستخدام تقنيات الحرفيين إلى لجينز الرياضي Jogg Jeans

يتم تحويل المنسوجات المبدعة المخططة ذات الألوان الليلية من خلال دمج الدانتيل، وهو عنصر من الجلود المميزة والثمينة لملابس الروك، والسحاب والقبعة المنسوجة التي تبرز في التشكيلة.

الإحساس بموسم القطيف الأمريكي: يتصدر التواجد من خلال تصميم سائق الشاحنة وذلك عبر تصميم السترات المقصوصة والكلاسيكية المنقوشة بالأحمر والأسود، جنبًا إلى جنب مع عناصر الزي الموحدة.

تم اقتباس بقع زي القاذفات العسكرية الكلاسيكية، والسترات الفرائية المقلنسة والرداء من أرشيف الديزل، مع إعادة صياغة رموز الماضي، والإشادة بتراث الديزل.