newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

تشكيلة حقائب بلمسات JEROME DREYFUSS

تتعاون منصة THE OUTNET.COM الإلكترونية مع المصمم الفرنسي المرموق جيروم دريفوس لطرح تشكيلة محدودة الإصدار تتضمن تسع حقائب يد متميزة اعتباراً من  أكتوبر الجاري.

وقد اختار المصمم بنفسه تسعة من النماذج الأيقونية المفضلة لديه من أرشيف العلامة، تبرز كلاً منها بصمة الدار الخاصة، وتحمل اسماً ذكورياًللعلامة يعكس مصدر إلهامها الأصلي، ويجسد الروح الهزلية للدار، فضلاً عن الشخصية المتفردة التي تختبئ خلف التصاميم.

ونظراً لشهرتها بإبداع إكسسوارات غاية في الأناقة والبساطة تحفل بأرقى معاني الابتكار؛ تتألق العلامة بإنتاج حقائب تبوح بمهارة حرفية عالية وجاذبية فريدة تراعي أدق التفاصيل، حيث تتيح التصاميم متعددة الوظائف للأحزمة إمكانية حمل الحقائب باليد أو ارتدائها على الكتف، في حين تعكس التفاصيل داخل الحقيبة خصائص عملية ومرهفة تتلخص في حقيبة الجيب القابلة للإزالة، إضافة إلى حلقات المفاتيح المتميزةوأجهزة الإضاءة الوامضة الصغيرة.

تستعين الدار بأفخر أنواع المواد الأولية في ابتكار منتجات يدوية الصنع عبر تقنيات دباغة تقليدية نجدها في حقيبتي Alain S وPopeye الشهيرتان بحجمهما الصغير وتصميمهما أسطواني الشكل مع حزام ربط رفيع، إضافة إلى حقيبة الظهر Florent، وتزخر جميع هذه الحقائب بنسيج من جلد العجل فائق النعومة في حين تتميز حقيبتي Victor و Twee بتصميم يمكن ارتداؤه حول الجسم ما يجعلهما خياراً مثالياً للمرأة كثيرة الانشغال. أما حقيبتي Virgile وRaymond؛ فتتألقان بمظهر كلاسيكي مصنوع من أنعم أنواع جلد الحمل بتصميم معروف بموضة السرج. وبدورها تزهو حقيبة الكتف Mario بتفاصيل من الشراريب مع مسامير لامعة يزدان بها نسيج الحقيبة المبتكر من جلد الغزال.

ستتاح التشكيلة وفق إصدارات غنية بتدرجات لونية لمجوهرات الخريف تتمثل في الأخضر الزمردي والخمري والأحمر والأصفر الباهت.

وبهذه المناسبة، قالت شيرا سوفيك، نائب للمدير التنفيذي ورئيس لقسم تجارة التجزئة لدى منصة THEOUTNET الإلكترونية: “لطالما حظيت تصاميم جيروم دريفوس بإعجابنا إلى جانب العملاء حول العالم لما تتمتع به من معايير جمالية محملة بلمسة باريسية الطابع تعكس أرفع مستويات البساطة والأناقة، خاصة بتكويناتها المصنوعة من أفخر المواد الطبيعية وأجودها. وتعتبر هذه التشكيلة المكونة من تسع قطع مثالاً واضحاً يبرز موهبة المصمم الفريدة ومهارته الحرفية العالية. لذا فنحن متحمسون جداً لتمكننا من طرح إصدار حصري يمثل أكثر ابتكارات الدار تفضيلاً لدى المصمم المبدع لإتاحتها أمام عملائنا الأحباء”.

وبدوره قال جيروم دريفوس: “سعيد للغاية لإطلاقنا هذا التعاون المشترك مع منصة THEOUTNET الإلكترونية لطرحتشكيلة مفضلة من ابتكارات الدارتمزج بين الأنماط الكلاسيكية والإصدارات الأكثر مبيعاً. وأعتبرها فرصة قيّمة سواء للغوص أكثر في عالم التصميم الذي أعيش ضمنه، أو لإتاحة تشكيلة متميزة أمام عشاق الموضة الفرنسية تمكنهم من انتقاء ما يحلو لهم من التصاميم المتميزة”.