newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

تشكيلة مكياج “إيلاماستهافز” الجديدة من “إيلاماسكا”

تتيح تشكيلة “إيلاماستهافز”  ILLAMUSTHAVESالجديدة من “إيلاماسكا” الفرصة أمام المرأة لتحديد ملامح وجهها وعينيها بطريقة آسرة، وذلك عبر منتجاتها الثلاثة التي تعد من أساسيات المكياج الأكثر مبيعاً وتفضيلاً بين المستحضرات العالمية للعلامة. ويكفي المرأة أن تختبر سحر اللمسات الرائعة لهذه المنتجات حتى تدرك السبب الذي يجعلها الإضافة المثلى إلى أي حقيبة مكياج.

ILLAMASQUA Eyes_Eye Brow Gel_Stare AED 119

وتضفي التشكيلة الجديدة على المرأة إطلالة مفعمة بالتألق مـع الماسكارا المذهلة باللون الأسود الجذاب من “إيلاماسكا”، بالإضافة إلى جل الحواجب الفاخر، والفرشاة المزودة بزاوية دقيقة.

Illamasqua-Eyes_Eye-Brow-Gel_Glimpse-aed-119

ماسكارا M A S Q U A R A I N R A V E N
تتيح هذه الماسكارا الاستمتاع بسحر اللون الأسود الحالك؛ وهي منتج يومي ذو لمسة أثيرية مع فرشاة مبتكرة تساعد على إطالة الرموش وتحديدها وإثرائها بطبقة من اللون الأكثر سواداً على الإطلاق. وتتسم هذه الماسكارا بتركيبتها الثابتة والخالية من المواد المقشّـرة، وهي تمنح الرموش مظهراً مقوساً للأعلى بشكل ساحر مستوحى من جمال خفقان أجنحة الفراشة. وهي تعتبر من المستحضرات الأساسية التي يعتمد عليها خبراء المكياج لإضفاء رونق بالغ الجاذبية على مظهر العينين .

ILLAMASQUA-Eyes_mascara_raven_1-AED-115

جل الحاجبين P R E C I S I O N B R O W G E L
يمتاز هذا الجل بلمسته الساحرة على الحاجبين ومحيط العينين من الأعلى، وهو يتسم بمزايا فريدة تمنح هـذه المنطقة ملامح واسعة تسهم بتغيير مظهر الوجه كلياً. ويتوفر هذا المستحضر بطيـف غني من التدرجات اللونية الطبيعية التي تمنح الحاجبين مظهراً رقيقاً تحلم به أي امرأة؛ كما يتألق بقوام ناعم يتغلغل بين شعيرات الحاجبين الطبيعية لإضفاء طابع جميل عليهما، ويتمتع بتركيبة مقاومة للماء لضمان إطلالة تدوم طويلاً.

ILLAMASQUA-Eyes_Eye-Brow-Gel_Awe-AED-119

الألوان: (Awe) للحواجب الشقراء، و(Glimpse) للحواجب البنية المائلة للأحمر، و(Strike) للحواجب السمراء، و(Stare) للحواجب ذات اللون البني الأبنوسي.

فرشاة الحاجبين بالغة الدقة A N G L E D B R U S H
يمكن تطبيق جل Precision Brow Gel باستخدام فرشاة Angled Brush المزودة بشعيرات مرنة لرسم خطـوط بالغة الدقة. وتقول زوي بيبلو، عضـو الفريق الفني في “إيلاماسكا”: “لإضفاء لمسة طبيعية على الحاجبين، يمكن استخدام هذه الفرشاة لرسم شعيرات إضافية بنـفس اتجاه الشعيرات الطبيعية”. وتعتبر فراشي “إيلاماسكا” منتجات صحية بامتياز، فهي مصنوعة من شعيرات اصطناعية مرنة ومعالجة لتكون مضادة للبكتيريا. كما تعتبر أكثر متانةً وديمومة وسهولة في التنظيف من البدائل الطبيعية الأقل مراعاة للجانـب الصحي، مما يجعلها الخيار الأمثل للعميلات وخبـراء المكياج على حد سواء.

ILLAMASQUA-Brushes_Angled_1-AED-135