newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عروض الازياء

جيجي حديد وكايت موس تجتمعان للمرة الأولى في حملة ستيوارت ويتزمان لموسم ربيع 2018

في سابقة من نوعها في عالم الموضة والأزياء، جمعت حملة ستيوارت ويتزمان الإعلانية لموسم ربيع 2018 بين جيجي حديد وكايت موس، اللتين تصوّرتا معاً للمرة الأولى في التاريخ، بعدسة المصوّر ماريو تيستينو الذي ذاع صيته في عالم الموضة.

تظهر عارضتا الأزياء في سلسلة من الصور تُجسّد سمات العلامة التي تجذب مختلف الأجيال وتُسلّط الضوء على أبرز تصاميم هذا الموسم.

من وحي أشهر حملات ستيوارت ويتزمان الإعلانية الماضية ولتقديم لمحة عن مستقبل العلامة الحافل بالتشويق، يُجسّد هذا الثنائي العالمي جوهر المرأة القوية. تتّخذ الحملة خطوة جريئة من الناحية الإبداعية بإضافة عارض الأزياء جوردان باريت، الذي يظهر في الصور حافي القدمين. تنطوي الحملة على صور تنبض بالحياة تستعرض فيها عارضتا الأزياء الأحذية النسائية الجديدة، من جزمة EXPERT إلى حذاء IRISES وحذاء FRINGENUDIST، المتوفّرة للشراء وللطلب مسبقاً على موقع www.stuartweitzman.com.

يُشار إلى أنّ هذه الحملة الإعلانية العالمية ستنطلق في الولايات المتحدة الأميركية وكندا وأوروبا وآسيا، وستشمل لقطات مصوّرة من خلف الكواليس وغيرها من المحتوى الإبداعي على موقع www.stuartweitzman.com ولدى متاجر ستيوارت ويتزمان حول العالم.