newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

حفل رمضاني لمجموعة محمد رسول خوري

كعادتها كل عام، أقامت مجموعة محمد رسول خوري وأولاده حفلها الرمضاني السنوي الذي تجتمع فيه أسرة مجموعة محمد رسول خوري وأولاده والموظفين وعائلاتهم بحضور أعضاء مجلس الإدارة، والإعلاميين. وقد  ألقى سعادة السيد يوسف محمد رسول خوري، الرئيس التنفيذي للمجموعة كلمة رحب فيها بممثلي وسائل  الإعلام وشكرهم على  دورهم  المتميز في إبراز أعمال المجموعة وأنشطتها. كما عبر عن خالص شكره وتقديره لجميع موظفي المجموعة على جهودهم.

 

بعدها ألقى السيد بلال مصطفى الخالد – مدير عام مجموعة شركات محمد رسول خوري وأولاده – كلمة  استعرض فيها أنشطة وإنجازات المجموعة خلال العام، إلى جانب مشاريعها الحالية والمستقبلية والتي من أهمها الإعلان عن الإنطلاقة الأولى  لمشروع  سلسلة  مطاعم  بيتيك  التركية العريقة في مبنى رولكس مقابل  المركز  التجاري  العالمي وتطلع المجموعة في القريب العاجل إلى افتتاح  فرعين للمطعم في شارع الشيخ راشد بن سعيد المكتوم  والمارينا مول.

 

والجدير بالذكر أنّه تتابعاً لأنشطة المجموعة في قطاع الأغذية والمأكولات والمطاعم وتوسعاً في الرقعة الإقليمية لهذا النشاط فقد تم الإتفاق بين المجموعة والقسم التجاري لإستاد الشيخ هزاع بن زايد الجديد في مدينة العين لإستئجار مساحة 345م من المساحات المخصصة للمحلات التجارية حول ( الإستاد) لإنشاء مطعم عربي بتصميم يتناغم مع أصالة تقديم أشهى المأكولات الشرقية والذي إخترنا له إسم زرياب. ونحن نعمل جاهدين لإفتتاح  هذا الصرح الجديد في سلم أعمالنا قبل نهاية العام الحالي”.

 

وتابع السيد بلال كلمته قائلاً: “كما أنني وبهذه المناسبة أود أن أعلن عن الإنطلاقة المبشّرة وبشكل يدعو للفخر في بدء المبيعات لشوكولا لادريخ السويسرية  من  خلال  مقر  الشركة  في  بناء رولكس ، كما إننا  نتطلع  إلى  إفتتاح  معرض المبيعات الأول خلال الأيام القليلة القادمة في المركز  التجاري العالمي في أبوظبي”.

 

كما أعلنت المجموعة أيضاً عن  إطلاق شركة كواترو ميدل إيست التي ستبدأ أعمالها من أبوظبي إنطلاقاً إلى باقي الإمارات والخليج ودول الشرق الأوسط. وهي متخصة في تصميم وتنفيذ كافة الأعمال الداخلية لجميع أنواع المباني التجارية والفندقية والقصور والفلل الخاصة والمباني الحكومية والمكاتب.

 

إلى جانب ذلك تم الإعلان عن الحركة التصحيحية التي إرتآها مجلس إدراة المجموعة  لتحويل مطعم مارانيلو الإيطالي الواقع في مركز بوابة الشرق إلى مطعم جديد بحلة عربية يحمل الإسم التجاري أوزي هاوس. وأيضاً تحويل اسم ماركة العطور ” سدين ”  لتحمل الإسم التجاري محمد رسول خوري وأولاده للعطور(MRK Perfumes)  و تحويل جميع نقاط البيع الحالية بهذا الإسم الجديد.

074bf67b-cc69-4898-8f96-54341946374e