newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

 دار IWC تعيد مجموعة Ingenieur إلى جذورها

كشفت دار أيدبليو سيشافهاوزن عن خطّ ساعات مجدّد ضمن مجموعة Ingenieur خلال إجتماع أعضاء “غودوود” بطبعته الـ 75.

 إعتُبر هذا الحدث التاريخي المتعلّق برياضة المحركّات الآلية الذي أُقيم في جنوب إنجلترا المكان المثالي لعرض المجموعة الجديدة والمتميّزة بتصميم مستوحى من الساعات الأولى التابعة لحقبتي الخمسينات والسّتينات.

 تخلّل الحدث عرض لسيارة  “مرسيدسبنز300اسال” Mercedes 300 SLمن عام 1955عندما أُطلقت مجموعة Ingenieur.

حصدت أول ساعة Ingenieur (الرقم 666) النجاح من خلال تصميمها البسيط المتمثّل بالعقارب الثلاثة والذي واصلت أي دبليو سي تحسينه عبر المرجع 866.

ويقول الرئيس التنفيذي الجديد للدار السويسرية كريستوف غرينجر-هير: “إستوحيت المجموعة الجديدة من نماذج Ingenieur الأولية، ويجسّد هذا الواقع عودة عائلة الساعات هذه الى جذورها.

تتميّز هذه الأخيرة بعلبة مستديرة بسيطة وبعقارب ومؤشرات بارزة ولامعة على الميناء.” أما اليوم، تتمتّع مجموعة Ingenieur الجديدة بإطلالة كلاسيكية، خفيفة وأنيقة، كما تضمّ 3 نماذج أوتوماتيكية، 4 كرونوغرافات منتجة داخل أي دبليو سي وطبعة محدودة بتقويم دائم.

تتمتّع ساعةIngenieur Automatic (الرقم(IW357003 \ IW357002 \ IW357001) بعقارب ثلاثة ،نافذة للتاريخ عند موضع الساعة 3وعلبة يبلغ قطرها 40مليمترا.

ثلاثة نماذج متوفّرة. إثنان منها يتميّزان بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، عقارب ومؤشرات مطليّة بالروديوم.

 يضمّ النموذج الأوّل (الرقمIW357001) ميناء فضياً وحزاما من جلد التمساح الأسود في حين يضمّ النموذج الثاني (الرقمIW357002 ) ميناء أسود وحزامًا فولاذيًا.

 أماالنموذج الثالث (الرقمIW357003) فيتميّز بعلبة مصنوعة من18 قيراطاً من الذهب الأحمر، ميناء فضّي، عقارب ذهبية وحزام من جلد التمساح الأسود.

أماالساعة الأهمّ في المجموعة فهيIngenieur Perpetual Calendar Digital Date-Month(الرقمIW381701). يحدّد التقويم الأبدي مدّة الأشهر المختلفة بما فيها سنة الكبيسة التي تحدث مرّة كل أربع سنوات.