newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

دعوة لاقامة حفل الزفاف على شواطئ سيشيل

الجزيرة الشمالية سيشيل ، الجزيرة الأكثر فخامة في العالم ، هي دعوة للأزواج لإنشاء حفل زفاف أحلامهم على شواطئها المثالية. ماذا يمكن أن يكون أكثر رومانسية من حفل زفاف فاخر حافي القدمين على جزيرة مرجانية استوائية خاصة محاطة بأحبائهم كما تقول ، “أنا أفعل”! وجهة لمرة واحدة في العمر تناسب وضع مرة واحدة في العمر الاحتفال.

تقع بين الجزر الجرانيتية الداخلية في سيشيل ، الجزيرة الشمالية هي مذهلة مكان الزفاف الذي يقدم مزيجا من الخصوصية المطلقة ، وأسلوب جهد ، لالتقاط الأنفاس وجهات النظر ، وخدمة مفصل مع الاهتمام بالتفاصيل – كل شيء يمكن العروس والعريس أسأل عن. ومع ذلك ، فإن الهدية الحقيقية للشمال هي الشعور بالحرية المطلقة والفرحة التي يغرسها في جميع الضيوف! ومن السحري أن تتمكن من الزواج من رفيقك على هذا الشعور الفريد بالجزيرة متصلة ببعضها البعض كما لم يحدث من قبل.

باعتبارها واحدة من أكثر الوجهات حصرية في العالم ، وليس الكثير من الأزواج الحصول على فرصة لربط العقدة في الجزيرة الشمالية ويعكس نهج الجزيرة لحفلات الزفاف أن. هنا العالم هو المحار الخاص بك مع الحزم مصممة خصيصا تم إنشاؤها بعناية على وجه التحديد لك ولشريكك التفرد والخصوصية عهد العليا. لا اثنتين من حفلات الزفاف هي نفس والجزيرة الشمالية يعامل كل العروس والعريس كأهم الناس على الارض؛ أمنيتك هي أمر الجزيرة الشمالية.

في هذه الأيام يفسد الأزواج للاختيار عندما يتعلق الأمر بالشواطئ التي تستحق الزيارة. ولكن في الجزيرة الشمالية ، ستشاهد مناظر لا مثيل لها مثل أي مكان آخر على وجه الأرض ، ناهيك عن الشعور بأنعم ، الرمال البيضاء بين أصابع قدميك. جزء من جهود الحفظ التي أعادت تأهيل المناطق الطبيعية المحيطة بها ، وهذا لم يمس الجنة الاستوائية هي ملاذ للحيوانات والنباتات المهددة بالانقراض. قد تضطر إلى المشاركة يومك الكبير مع السلاحف العملاقة ، ابن حزم رحمه الله الخضراء المضيئة والأسماك الاستوائية وأشعة النسر ، ولكن لن تضع عينك على روح أخرى.

تعهد أو تجديد الوعود الخاصة بك تحت قوس وضعت من فروع النخيل أو على الشاطئ العريشة مزينة بالزهور الاستوائية ، مضاءة بالشموع والنجوم. يبقيه حميم مع اثنين فقط منكم أو دعوة كل عائلتك وأصدقائك للاحتفال في مذهلة قلم المدقة. الاستخدام الخاص للجزيرة الشمالية يمنح الضيوف الاستخدام الكامل لجميع الفلل الإحدى عشرة ، حسب تصنيف مشترك في معدلات فيلا الرئاسي ، ويضمن أن تكمل الموظفين واسعة وجزيرة سيتم تخصيص الموارد حصريًا لجعل لحظات زفافك خاصة. مع حجز استخدام واحد ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالحرية المطلقة مع المكان والزمان جنبا إلى جنب مع كرم الجزيرة الشمالي الساحق ملعب خاص لك فقط.

يمكنك ترك التفاصيل الدقيقة للجزيرة الشمالية. خدمات تنظيم حفلات الزفاف كلها المدرجة في العرض ويمكنهم تقديم المساعدة مع سيشيل اللازمة الشكليات من خلال الحصول على خدمات إضافية اختيارية مثل زخارف نباتية ، والشعر والمكياج ، والمصورين وما إلى ذلك. وسوف ترأس أكثر مراسم الزفاف التقليدية من قبل المسجل من الحالة المدنية سيشل. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الاحتفالات
بسيطة “أفعل” أو المزيد من الوعود الشخصية مكتوبة بخط اليد ، وبعد ذلك تدعو الجزيرة الشمالية أيضا الزوجان للمشاركة في طقوس رملية لا تنسى كعلامة على حبهم ووحدتهم.

لا يقتصر العرض الشامل السخي لشمال الجزيرة على الأطعمة والمشروبات فقط لحفل الزفاف الخاص بك وطوال إقامتك ، ولكن يشمل أيضا مجموعة واسعة من الأنشطة من التجديف بالكاياك وغوص السكوبا والوقوف مجدافًا إلى رحلات صيد لمدة نصف يوم مناحي مصحوبة بمرشدين وشهادة غوص PADI كاملة. يتم تضمين جميع في المعدل العام و يمكن ترتيبها كجزء من خط سير الرحلة الخاص بك في الجزيرة.

تعد الجزيرة الشمالية سيشيل واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في العالم وهو المفضل بين قائمة المشاركين وأولئك الذين يبحثون عن الخصوصية الحقيقية. الأزواج مخطوبة لا تحتاج إلى مغادرة الجزيرة للبدء في احتفالات شهر العسل.

سواء كان احتساء المشروبات في بار ويست بيتش بار الجميل والاستمتاع برومانسية العشاء لشخصين في ساحة أو واحدة من أماكن تناول الطعام الخاصة العديدة ، أو صنع الحجز الوحيد للجزيرة بأكملها لمواصلة الاحتفالات مع العائلة ، كل شيء يصل الى الزوجين. ومع ذلك ، يختار الزوجان قضاء هذه الأيام الثمينة معًا ، يضمن لهم أن يدللوا ويفاجأوا من فريق الجزيرة الشمالية.

وتمشيا مع الفلسفة المرنة في الجزيرة الشمالية والخدمة الشخصية ، فإنها لا تفعل ذلك تقدم “باقة الزفاف” ، ولكن تفضل التعامل مع طلب كل زوج على حدة شخصيا ، وبالتالي مصممة خصيصا متطلبات محددة. يمكن الأزواج الاستفادة من العرض الخاص للإقامة 7 / الدفع 6 صالح حتى 23 ديسمبر 2019 – بالإضافة إلى حفل زفاف يحصل الزوجان على 25 ? إضافية من سعر إقامتهم.

تبدأ أسعار 2018 في الفيلات الرئاسية من 6،127 يورو في الليلة و 9644 يورو في الليلة الواحدة لجزيرة فيلا الشمالية باستثناء الضرائب. الأطفال دون سن 17 عامًا يتشاركون الثانية غرفة نوم مجانية. للبالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 19 عامًا يتشاركون غرفة النوم الثانية ، المعدل 672 يورو في الليلة.