newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

ديزرت بالم دبي يتألق بليلة من الرقص الرائع

ترحب ديزرت بالم دبي مرة أخرى بليلة من الرقص الرائع مع فرقة باليه “تحت النجوم”وهى واحدة من أرقى فرق الباليه في العالم بقيادة راقصة الباليه، مارا غيلاززي والتي تمثل عنوان الأداء الذي سيتم استضافته في المنتجعات المروج الموسعة في 15 و 16 فبراير 2018.

يعد حفل “الباليه تحت النجوم”، الذي يقام بالتعاون مع سبينس دبي، مسرحا فريدا ورائعا في مسرح الباليه والرقص يضم مدراء ومدربين من بعض أكبر الشركات في العالم، بما في ذلك: رويال باليت، ذي رويال الباليه الدنماركي، الباليه الوطني الإنجليزية، ستاتسباليت برلين والباليه بيجارت.

ستنضم السيدة غاليززي الشهيرة عالميا على خشبة المسرح من قبل راقصة الباليه الملكي الدانمركي باليه، جريجوري دين خلال هذا المدى المحدود في ديزرت بالم، كما أن هذه الشركة ذات النجوم النجمة تؤدي مجموعة مذهلة من الأعمال، من الكلاسيكية العميقة إلى المعاصرة رائع والكثير، وأكثر من ذلك بكثير.

يتم إنشاء مسرح العشاء 300 مقعد تحت مظلة عملاقة على أرض جميلة ومورقة من فندق ديزرت بالم دبي حيث سيستمتع الضيوف بمشاهدة العروض بين دورات العشاء الذواقة. سيتم تنفيذ العروض على مدى ثلاث فترات لمدة 25 دقيقة بين كل دورة. كل قسم لمدة 25 دقيقة من الأداء يتكون من أربعة أعمال قصيرة على مستوى عالمي.

تبدأ تذاكر العشاء الشاملة من 750 درهم للمقاعد الذهبية، وتشمل حفل استقبال مفتوح، ووجبة عشاء مكونة من ثلاثة أطباق، ونصف زجاجة من المشروبات العنب للشخص الواحد، و 850 درهم للمقاعد البلاتينية، ومقاعد ممتازة مقابل 1000 درهم إماراتي . تذاكر الحدث متاحة من خلال قائمة بلاتينيوم أو البريد الإلكتروني tickets@desertpalm.ae