newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

رحلة عبر المدن العامرة مع مجموعة URBAN FANTASY لخريف/شتاء 2017

تمثل المدن العامرة بالتباينات والإثارة مصدرًا لاستلهام مجموعة سواروفسكي Urban Fantasy لخريف/شتاء 2017. فبينما استوحت خطوط ربيع/صيف 2017 من سواروفسكي، تصميمها من الأشكال المعمارية الهندسية الباريسية وسحر لوس أنجلوس الباعث على الاسترخاء، تعتمد مديرة الإبداع ناتالي كولين على الإمكانات التي توفرها مجموعة Urban Fantasy لتنتقل بالمرأة متعددة الإطلالات خلال رحلة عبر المدن المتألقة. فهنا تلتقي الحداثة الأنوثة، وتصبح المتعة بهجة، والمظهر الجريء فتّانًا. توضح ناتالي كولين قائلة “تعج المدينة بالنشاط وتنبض بالحياة طوال اليوم من الصباح إلى المساء وعلى مدار الأسبوع، وتبث طاقة إبداعية عبّرتُ عنها في تصميمات الحلي. وتجسد هذه المجموعة رؤيتي الإبداعية للعلامة التجارية والمتمثلة في وضع تراث سواروفسكي الاستثنائي بعين الاعتبار والعمل على تنميته، وجعله مواكبًا للموضة من أجل المرأة العصرية، والانتقال بأساليب الكريستال إلى آفاق جديدة. فسواروفسكي تعمل من أجل السحر العصري ذو اللمسة المتميزة”.

أما فيما يتعلق بمنتجات الخريف، فنرى الهندسة المعمارية المعاصرة ممتزجة بالخطوط المستوحاة من الأشكال الطبيعية والحركات المتموجة التي توفر إطلالات شاعرية يومية تشوبها الأطياف اللونية المحايدة الهادئة. واستنادًا إلى هذه الروح المتناغمة، تبزغ إيماءات الطبيعة من خلال كوكبة من الألوان تزخر بدرجات الأزرق والأخضر الباعثة على الهدوء.

شكّلت الأضواء الساطعة – التي تعد رمزًا للمدينة النابضة بالحياة طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع – مصدر الإلهام لمجموعة الشتاء المتسمة بالحيوية والبهجة. فلدينا صبغات رقمية وأنماط صورية دقيقة (بيكسل) وألوان فضية معدنية تشكل قطع ذات بريق عالي تضمن زيادة مستوى الجودة. مُنحت الألعاب الحضرية والتواصل الافتراضي، المرادفان للترفيه، إضافة مواكبة للموضة باستخدام ألوان نيون وقطع مستوحاة من الرموز التعبيرية حيث يتجسد ذلك في الإصدار الجديد من سوار Slake الشهير.

تأخذ مجموعة Holiday المرأة إلى بلاد عجائب كريستالية ساحرة تزخر بمنتجات حلي براقة تزيد من السحر مع التركيز على أحجار الذهب والزمرد والفضة. تعبر الأطياف اللونية الداكنة البراقة عن حلول الليل، بينما تؤدي الألعاب النارية الاحتفالية إلى تشكيل أشكال نجمية وإضاءات هندسية وتألق فائق يفوح بجوهر سواروفسكي.

يأخذ أسلوب سواروفسكي البسيط أيضًا منعطفًا جديدًا ابتكاري. فمجموعةRemix التي غيرت مسار الأحداث، تعيد صياغة قواعد الحلي الجديدة وتمكن المرأة من التعبير عن جميع جوانب أسلوبها وشخصيتها، حيث توضح كولين قائلة: “لقد كنت دائمًا إحدى أقوى الداعمات للأساليب الشخصية حيث أن مفهوم Remix هو أحد المفاهيم المفضلة لدي لما يوفره من إمكانيات مزج لامتناهية، فالإكسسوارات تمثل سبلاً رائعة لتخصيص المظهر الشخصي ومساعدة المرأة في التألق بفضل أسلوبها المتميز.”
مجموعة واحدة لمناسبات عديدة، فأقفال Remix المغناطيسية المخفية توفر توليفات لامتناهية وطرق جديدة رائعة لارتداء جدائل سواروفسكي؛ سواء كعقود أو كأطواق لا غنى عنها لهذا الموسم أو أساور أو خلاخيل. يمكن للمرأة أن تحول ببساطة أسلوبها ومظهرها حسب كل أسلوب ومناسبة، حيث يمكنها بدء اليوم بقطع رقيقة ثم تعزيز السحر للحفلات المسائية.

تنتقل مجموعة سواروفسكي Urban Fantasy بالمرأة متعددة الإطلالات في مغامرات جديدة طوال الموسم ومرورًا بحفلات العطلة، ثم العمل والحياة اليومية، وتحثها على استكشاف جميع جوانب أسلوبها بأفضل السبل وأروعها على الإطلاق.