newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

«ريكسوس باب البحر» يطلق عروضًا خاصة بنادي «أنجانا»

أعلن فندق “ريكسوس باب البحر” إطلاق عروض حصرية بنادي “أنجانا” الصحي الأكبر من نوعه في إمارة رأس الخيمة ليتمكن الزوار و الضيوف من الاستمتاع بتجربة مليئة بالاسترخاء و الراحة.

يتضمن نادي “أنجانا” مرافق مدهشة تم تصميمها وفقاً للطراز العثماني لكل من الرجال و النساء مع برك سباحة داخلية , و غرف بخار و حمامات تركية حيث يقوم فريق عمل النادي بخدمة الضيوف للاسترخاء و تخفيف الإرهاق و تنشيط البشرة.

يقدم النادي حمامات تركية تقليدية و علاجات تدليك بالزيت الساخن تتبعها جلسة تقشير البشرة و الساونا بالإضافة إلى جلسات تدليك السويدي و البالينيزي و التايلاندي و علاج بالحجر الساخن و علاجات تجميلية.

وتعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم، بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر.

وتضم كافة فنادق “ريكسوس” منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز , لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة. و توفر جميع فنادق “ريكسوس” مجموعة من المطاعم و الحانات المميزة و جدول من النشاطات الممتعة و أيضا مجموعة متنوعة من الغرف و الأجنحة الفاخرة.

1 2