newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

ساعة DRIVE DE CARTIER تخطف الأنظار

أبصرت مجموعة ساعات DRIVE DE CARTIER النور في 2016 وصُمِّمَت لصاحب العقلية المستقلّة والذوق الرفيع في انتقائه للأزياء، فهذا الرجل يواكب الموضة بلا عناء في حياته اليومية، سواءأكان يرغب في إطلالة عملية أنيقة أو يحتاج إلى ربطة عنق سوداء تزيد جاذبية إطلالته الرسمية. إنّه رجل DRIVE DE CARTIER السارق للأنظار في كل مناسبة.

وساعته بدورها ملفتة بالعديد من الخصائص إلى جانب الشخصية التي تمثّلها، وترتكز كافة الموديلات في هذه المجموعة على آليات حركة أكثر من رائعة.

وقد جمعت الدار الآن في موديلَين جديدَين بين ساعة DRIVE DE CARTIER التي تبيِّن الساعات والدقائق والثواني والساعة التي تبيِّن منطقة زمنية ثانية وأيضًا الساعة التي تبيِّن وظيفة توربيونيينغ.

ولهذَين الإصدارَين الأحدث في المجموعة الرموز الشخصية نفسها، ويعكسان حب رجل DRIVE DE CARTIER للأصالة والتحرّر والخيال.

وهنا نعرض كافة جوانب فنّ الاستمتاع بالحياةكما تصوِّره كارتييه في المعرض التجاري “بيتيأومو” هذا العام في قصر غوندي في فلورنسا.

زُوِّدَت هذه الساعة بحركة جديدة من ابتكار دار كارتييه “1904-LU MC”. ومن وظائفها المميّزة عرض مراحل القمر عند الساعة 6 في نافذة تتعقّب دورة القمر الجديد (المحاق) والقمر المكتمل (البدر) ونصف القمر المكتمل (نصف البدر).

وهذه الوظيفة غاية في الدقّة، تُعرَف بأنّها “فلكية” وتتطلّب تصحيحًا مرّةً واحدةكل 125 عامًا.

وتبقى ساعة “درايڤدوكارتييه مون فايزس” المزوَّدة بمراحل القمرمراعيةً للقيمة الجمالية الرئيسية لمجموعة”درايڤدوكارتييه”: صلاحية اللبس. تتوفّر بالذهب الوردي أو الستانلس ستيل، مع علبة زجاجية ذات منحنى محدّب، ومينا أبيض مرتَّب التفاصيل ومزخرف بنقش غيوشيه. وتُضفي هذهالتحفةالفنّيةلمسةًطبيعيةُ على آليات حياتنااليومية.

البساطة هي السمة الأبرز لهذه الساعة، تقلّ سماكتها عن 7 مم، وهي أنحف من الموديل الأصلي بنسبة 40%.

وتتميّز بخطوط نظيفة يعزّزها مينا مصقول مزخرف بنقشة أشعة الشمس وكريستال من الياقوت الأزرق وحزام مصنوع بدقّة من جلد التمساح وعلبة أنيقة بشكل الوسادة.

فلدينا هنا تصميم بسيط وشكل مسطّح للغاية ونِسَب مضبوطة بمنتهى الإتقان لجعل هذه الساعة الخيار الأمثل عند انتقاء أوّل ساعة رجالية للسهرات من مجموعة DRIVE DE CARTIER.

تعمل ساعة “درايڤدوكارتييه إكسترا فلات” بآلية حركة ميكانيكية يدوية التعبئة430 MC. وتتوفّر بالذهب الوردي، أو بإصدار محدود من 200 قطعة بالذهب الأبيض.