newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

سواتش تطلق مجموعة ربيع وصيف 2018

تقدم سواتش الرائدة تشكيلة ربيع وصيف 2018 بتصاميم تحتفظ بجوهر العلامة السويسرية، حيث تبقي على الأساسيات وتضفي عليها ملامح مستوحاة من المستقبل.

وبما أن فصل الربيع والصيف يدور حول الفعاليات المقامة في الهواء الطلق والنزهات، فقد حرصت سواتش على أـن تعكس التشكيلة هذه الروح المفعمة بالحيوية بملامح مستوحاة من الحفلات والحدائق والشاطيء.

وبالعودة إلى أساسيات العلامة، فإنّ تصاميم التشكيلة الجديدة تحاكي تصاميم ساعاتها الأيقونية السابقة مع لمسات متجددة مستمدة من أحدث الصيحات.

وتأتي ساعات التشكيلة في عدّة تصاميم تشمل ساعة Fantasy picnic التي تستخدم نمط الزهور، وساعة Brit-in الأنيقة الفاخرة التي تجسد الثقافة البريطانية وما تحويه من فكاهة عبر زخارف بسيطة.

كما تحوي التشكيلة ساعات Views Mediterranean hgjd تلائم فصل الصيف ونسماته، وذلك لما تعكسه تصاميمها من ملامح تذكرنا بالبحر المتوسط حين يلتقي صفاء البحر بالأفق الممتد، إلى جانب ساعات Ship-shape التي تعتمد تصاميم السفن بدرجات اللون الأزرق.

تعتبر ساعات ربيع وصيف 2018 تجسيداً لأسلوب حياتك وشخصيتك المفعمة بالحيوية، فهي تدعوك إلى عيش اللحظة بكل ما فيها وتجربة كل ما هو جديد. إن تصاميم التشكيلة الجديدة هي برهان على إبداع سواتش في تعزيز نمط حياتك العصري.

تتراوح أسعار الساعات ما بين 225 – 450 درهم، ومتوفرة في كافة متاجر سواتش في دولة الإمارات العربية المتحدة.