newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

سواروفسكي تتعاون مع دمية تشي تشي الفاخرة

أعلنت اليوم سواروفسكي، الشركة الرائدة عالمياً في صياغة قطع الكريستال ومجوهرات الأزياء، عن إرسائها أسس تعاون جديد ومميز مع شركة تشي تشي وهي أحد أعضاء برنامج “مكونات العلامة التجارية” الخاص بشركاء سواروفسكي والشركة المرموقة التي تشتهر بسحر ومهارة صناعتها اليدوية، حيث تفخر سواروفسكي بالتعاون مع تشي تشي لتصميم وإنتاج مجموعتها الرائدة من الدمى والاكسسوارات.

وتتألق منتجات تشي تشي على مستوى سوق الإكسسوارات الفاخرة، فهي دمى مصنوعة يدوياً، تحمل شعراً من الفراء الصناعي، وثياب راقية مزينة بقطع اللؤلؤ والكريستال ما يضفي عليها لمسة من الفخامة والأناقة. وتتم خياطة كل دمية بحرفية يدوية ماهرة وباستخدام مواد فاخرة وعالية الجودة، كما ان كل دمية من دمى تشي تشي هي فريدة من نوعها، وتختلف عن نظيراتها.

في هذا السياق قالت فاديا دقماق، مؤسسة شركة تشي تشي: “تبدأ عملية تصميم كل دمية من هذه الدمى الصغيرة والرائعة بمرحلة تجريبية، نقوم من خلالها بتحديد المزيج المثالي والمتناغم من قطع الكريستال، وألوانها، وأشكالها، وأحجامها. وحالما يتم اختيار التصميم، يتم تركيب وخياطة قطع الكريستال بعناية شديدة، وبشكل يدوي، مع إيلاء أقصى درجات الحذر والدقة. ومن ثم نقوم بمطابقتها مع أجود وأفخر أنواع الأقمشة”.

وستقوم الشركة بطرح مجموعتها لخريف وشتاء 2017 بالتعاون مع سواروفسكي، مع تسليط الضوء على “ميس روكسي”، دمية التشي التشي الجريئة والنشطة والمرحة، والمرصعة بالكامل بقطع كريستال سواروفسكي. وبالإضافة إلى دمية “ميس روكسي”، تضم المجموعة 4 دمى تشي تشي أخرى مستوحاة من حقبة عشرينات القرن الماضي، وهي حقبة زمنية اشتهرت بحواراتها الاجتماعية، والفنية، والثقافية، الديناميكية.

وهو ما تحدثت عنه فاديا دقماق قائلةً: “وأخيراً جاءت النتيجة على شكل كنز صغير وفريد من نوعه، ظهر إلى الحياة، وبُث فيه الروح. نحن لا نستخدم سوى الفراء الصناعي الممتاز من الدرجة الأولى، وقطع كريستال سواروفسكي، والأحجار شبه الكريمة، والحرير الأصلي، وأفضل أنواع الدانتيل الفرنسي. كما أننا نفخر بالأصالة التي نصنعها ونقدمها، فنحن لا نستخدم آلات في أي مرحلةٍ من مراحل تصنيع الدمى”.

بدوره قال أندرو موخيكا، المدير العام لشركة سواروفسكي الشرق الأوسط: “تنبع مفاهيم ومبادئ برنامج “مكونات العلامة التجارية” من التشاركية والتعاون مع المواهب المحلية المتميزة، ومواصلة احتضان وتقديم الفوائد التجارية الهامة لشركائنا، وذلك من خلال التشكيلات والبنى الأوسع لمنتجات سواروفسكي. ويعد تعاوننا المثمر مع دمى تشي تشي إضافة قيمة على سجل إنجازاتنا، فهذه الشراكة تتيح لنا فرصة التمتع بفوائد متبادلة، ما يفتح الباب أمام الفنانين أو المصممين للاستفادة من هذه العلامة التجارية، إلى جانب باقات الدعم المقدمة من قبل مجموعة سواروفسكي، فضلاً عن فرصة استخدام قطع الكريستال من أجل إنشاء وتعزيز مستوى أعمالهم”.

وستتوفر المجموعة في المتجر الالكتروني لشركة دمى تشي تشي عبر الانترنت، وعبر غاليري لافاييت في دبي مول، ومتجر سفنث هفن في مملكة البحرين، وذلك بدءاً من الأحد 23 نوفمبر.

1 2 3