newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مكياج

شهر الجمال في محلاّت وجوه

هل قدّ حلّت مجدّداً الفترة المفضّلة لدينا من العام – إنّه شهر الجمال في محلاّت وجوه!‘ في شهر مارس هذا العام، زوري محلاّتنا، والعبي ودلّلي نفسك في شهر الجمال المليء بالمرح. توجّهي إلى أقرب محلّ وجوه إليك خلال شهر مارس واستمتعي بالعديد من مفاجآت الجمال من العلامات التجارية المفضلة لديك في جو ربيعي مفعم بالحياة! ستحتفل محلات وجوه بشهرها المفضّل مع ألعاب جمالية ممتعة للغاية، يكون الفوز فيها مضموناً للجميع. ستضم الجوائز العديد من منتجات الجمال الحصرية المتوفرة لدينا، جلسات مكياج مجانية من خبراء المكياج المفضلين لدينا و جلسات مجانية للعناية بالبشرة. لا تفوّتي هذه الفرصة، شاركينا المرح و احصلي على هدايا رائعة.

Wojooh-Month-of-Beauty---Look-1---A-Blossom-in-Blue

تماشياً مع روح شهر الجمال المفعم بالمرح، قامت محلاّت وجوه بابتكار 3 إطلالات ربيعية حصرية، مناسبة تماماً لهذه الفترة من السنة. مستوحاة من ألوان الباستيل، بعض أسرار الجمال الرائجة و روح شهر الجمال. اكتشفي الإطلالات المفضلة لدينا لفصل الربيع.

الزهور الزرقاء:
لوّني شفتيك بدرجة مرجانية ناعمة وخدّيك بلون وردي خفيف، ضعي مسكارا لتطويل الرموش على رموشك و لمسة من اللون الأزرق الفاتح على جفنيك – و ستصبحين جاهزة لفصل الربيع. استبدلي الإطلالة الدخانية الاعتيادية التي تتزيّنين بها أو إطلالة الجفون الطبيعية بهذا المكياج الأزرق الناعم، استقبالاً لموسم الربيع.

كل الجمال في اللون الزهري:
إنّ اعتماد تسريحة ذيل الحصان الجميلة، مع تحديد عظمتي خديك نوعاً ما وإضفاء الجاذبية على الرموش وتزيين شفتيك باللون الوردي الصارخ، هو إطلالة أخرى رائعة أيضاً لفصل الربيع.

لمسة من اللون الدرّاقي:
تعتبر التموّجات الطبيعية، والخدود الملوّنة باللون الدراقي بنعومة، والشفاه المزيّنة بألوان جريئة، ومكياج عيون مميّز جدّاً، هي الإطلالة الربيعية المفضّلة لدى محلاّت وجوه. اختاري ظلال عيون مختلفة، واعتمدي مكياجاً برتقالياً درّاقياً، سيشكّل هذا إطلالة جديدة ذات تأثير لافت في موسم الربيع هذا.

Wojooh-Month-of-Beauty---Look-3---A-Touch-of-Peach