newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

«عالم من الأزياء» يستضيف هدى قطان بمول الإمارات

 استضاف «مول الإمارات»، الوجهة الفاخرة للأزياء والحياة العصرية التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، عرض أزياء خريف/شتاء 2016 – 2017 من مجموعة «إتوال لا بوتيك» وجلسة حوارية حصرية مع خبيرة التجميل والمدوّنة المعروفة هدى قطان، في إطار فعاليات النسخة السادسة من «عالم من الأزياء» التي تتواصل طوال شهر أكتوبر.

وحضر أمسية الجمال والتألق التي أقيمت في حديقة «هاوس أوف بازار» ضمن الغاليريا المركزية خبراء أزياء وجمال وعدد من المحررين البارزين لدوريات متخصصة في الأزياء والأناقة ومؤثرين في صناعة الأزياء.

ومن بين الحاضرين أيضاً المدوِّنتان العالميتان المؤثرتان في عالم الموضة والأناقة ايمي سونغ وسازان هندريكس اللتان تلقيان الكلمتين الرئيستين لمؤتمر Simply Stylist تحت شعار “افعل ما تحبّ” في إطار فعاليات «عالم من الأزياء».

وكان «عالم من الأزياء» أطلق فعالية «هاوس أوف بازار» في دورته السابقة (2015) ويقيم هذه الفعالية مجدداً للسنة الثانية على التوالي بعد نجاحها الكبير السنة الماضية.

وتتحول الغاليريا المركزية في «مول الإمارات» إلى ما يشبه المنزل ويتجول الزوار بين غرفه مع مرشدين للتعرف على عالم الأزياء والجمال والتصميم والفنون من منظور مبتكر.

وداخل هذا المنزل الأنيق تتميز الغرف بتصاميمها الخاصة والمتباينة، وتستضيف كل غرفة منها خبراء يقدّمون للزوار لمحة عن مساحتهم الإبداعية.

1 3