newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

عالم من الجمال والرخاء في سبا GUERLAIN

يسرّ منتجع “وان آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm في دبي الإعلان عن أحدث شراكة عقدها مع دار “جيرلان” Guerlain العريقة لتشغيل سبا المنتجع بدءاً من يوم الثلاثاء في 8 ديسمبر 2015. منذ تأسيسها في العام 1828، استوحت دار “جيرلان” Guerlain من الطبيعة وعجائبها العديدة في تركيب عطورها ومستحضرات الماكياج ومستحضرات العناية بالبشرة لديها. وللمرّة الأولى في الإمارات العربية المتحدة، سيحصل الزوّار على علاجات سبا مخصّصة ضمن بيئة فاتنة حيث سيتمّ تحويل كلّ علاج إلى مناسبة فريدة وشخصيّة، لحظة تمّ استحداثها لكم بشكلٍ خاصّ. هذا هو جوهر تجربة “جيرلان” Guerlain، أي اللقاء المثالي بين الدراية الفعالة والخبرة الجماليّة. وقال لويس دو فيلمورين، مدير سبا ومعاهد “جيرلان” Guerlain العالميّة، في هذا السياق: “سبّاقة ودائماً في طليعة تقنيّات جديدة، يقود درايةَ جيرلان” Guerlain الجمالية دائماً سعيٌ عن الجودة والامتياز مع شعور مستمرّ بالتفاصيل والدقّة. إزالة الضغط المتراكم، تخفيف الإرهاق، إعادة التواصل مع النفس، استعادة طاقة كاملة؛ مهما كانت احتياجات أو رغبات العملاء، ستتخطى تجربة العلاجات كافة التوقعات”.

وأضاف فنسنت سماريلّا، مدير عام  منتجع “وان آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm في دبي، قائلاً: “سيقدّر محبّو الجمال والاسترخاء سبا “جيرلان” Guerlain في منتجع “وان آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm الذي يمثل عالماً من الإمكانيّات اللامتناهية. ولجعل التجربة فريدةً بشكلٍ أكبر، قامت “جيرلان” Guerlain بتصميم علاجات حصريّة لمنتجع “وان آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm مثل علاج Dubai Harmony، وهو علاج لتحفيز الحيويّة مع لمسات حارّة وباردة، أو علاج Desert d’Orient، وهو علاج بمثابة رحلة شرقيّة فعليّة يتمّ اختبارها في جناح سبا الحصريّ. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم “جيرلان” Guerlain مجموعة من العطور الخالدة والأنيقة التي يتمتّع كلّ عطرٍ منها بطابعه الخاصّ وبقارورة راقية التصميم مثل l‘Art et la Matière وles Elixirs Charnels وles Déserts d’Orient. باستخدامها مواد ثمينة وتأنّق أقصى، تجسّد المجموعات الحصريّة Exclusive Collections روح “جيرلان” Guerlain التي تعكس الجو الفريد لمنتجع سبا “وان آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm في دبي”.

وأردف لوران بيس، مدير عام “جيرلان” Guerlain في الشرق الأوسط، قائلاً: “لقد أُعجبنا كثيراً بمنشآت السبا في منتجع “وان آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm في دبي وبهندستها المميّزة التي تستكمل خلود “جيرلان” Guerlain. وتشكّل مستحضراتنا المزيج المثالي بين الفعالية الاستثنائية والإرهاف الفريد. طول العمر أزهار الأوركيديا النادرة، القدرة الشفائيّة لمنتجات النحل، والمفعول المبيّض للآلئ الطبيعيّة: تستخدم دار “جيرلان” Guerlain خبرتها الفريدة في دراسة واختيار ودمج المكوّنات الطبيعيّة الأكثر فعاليّة لابتكار مستحضراتها التي يسرّنا أن نقدّمها أيضاً في منتجع “وان آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm في دبي”.

وستتوفر أيضاً مجموعة من مستحضرات “جيرلان” Guerlain في بوتيك سبا “جيرلان” Guerlain ضمن منتجع “وان آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm في دبي، حيث سيستمتع الزوّار بعالم من العطور الاستثنائيّة وإرهاف تركيباتها الفخمة ويستسلمون لمجموعة مستحضرات التجميل الاستثنائية. بودرات متألقة ومستحضرات استثنائيّة لتلوين الشفاه… لقد تمّ اختيار تشكيلة حصريّة من مجموعة “جيرلان” Guerlain للحصول على نتيجة مشرقة.

لطالما ركّزت أبحاث “جيرلان” Guerlain على البحث عن البشرة المثاليّة من خلال ابتكار مستحضرات استثنائيّة للعناية بالبشرة تقوم بمزج مكوّنات نشطة وطبيعيّة ونادرة. وتماماً مثل المجوهرات الثمينة، يضمّ كلّ وعاء جميل مستحضراً فعالاً ومرهفاً تمّ تركيبه بعناية وتعطيره برقّة للتأكّد من أنّ استخدامه يشكّل تجربة حسيّة فعليّة.

وقال أوليفييه لويس، مدير عام منتجعات “وان آند أونلي دبي “(Resorts) One&Only في دبي: “يسرّنا كثيراً التعاون مع “جيرلان” Guerlain، ونحن نعلم أنّ عملاءنا سيقدّرون فعلاً الاستمتاع بهذه التجربة العالميّة المستوى وتشكيلة المستحضرات الغنيّة”. أدخلوا إلى عالم سبا “جيرلان” Guerlain في منتجع “وان آند أونلي ذي بالم” One&Only The Palm حيث يلتقي الابتكار المتطوّر مع التخصيص والرفاهية والمشاعر والإرهاف.