newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى عروض الازياء

عرض أزياء الهوت كوتور فى دبى

 

 

 

أكثر من أربعين من أشهر مصممي أزياء الهوت كوتور والمجوهرات والإكسسوارات الراقية من دول الشرق الأوسط وجنوب آسيا يعرضون تصاميم أخاذة وفريدة في المعرض الأول من نوعه في دبي.

حيث استضافت سواروفسكي، الاسم العريق في عالم الكريستال ومجوهرات الأزياء الفاخرة، أول معرض لأزياء الهوت كوتور المتلألئة في إطار احتفائها بعلاقتها الوثيقة مع مصممي أزياء الهوت كوتور في المنطقة والعالم.

وشهد الحضور في قاعة أرينا بمدينة جميرا، مجموعات أخاذة أبدعها خمسة وثلاثين مصمماً شهيراً في عالم أزياء الهوت كوتور إلى جانب ستة مصممين مبدعين في عالم المجوهرات والإكسسوارات من الشرق الأوسط وجنوب آسيا.

وقدم كل مصمم قطعة واحدة أنجزها خصيصاً وحصرياً لهذا الحدث مستعيناً بكريستال سواروفسكي بطريقة مبدعة.

واطلع كبار الضيوف والصحفيون والإعلاميون وشركاء العلامات التجارية على نطاق عريض من إبداعات أزياء الهوت كوتور ضمن خمسة فئات: أزياء الزفاف، الأزياء الوطنية، أزياء المساء والسهرة، الأزياء العصرية، إلى جانب المجوهرات والإكسسوارات الفاخرة، وجميعها مزيَّنة أو مرصَّعة بكريستال سواروفسكي.

واختارت سواروفسكي مصممين معروفين بأفكارهم المبتكرة، وستعرض هذه النخبة من المصممين تصاميم تسحر الأنظار نُفِّذت خصيصاً للمعرض.

وبهذه المناسبة، قال فليمنغ نيلسن، نائب رئيس المبيعات لدى سواروفسكي جنوب آسيا: “أزياء الهوت كوتور فن بحدّ ذاته، وهذا الجزء من العالم شغوف بهذا الفن، واخترنا للمشاركة بهذا المعرض غير المسبوق مصممين من بلدان مجلس التعاون وآخرين من جنوب آسيا لإبراز تعدُّد المواهب وثراء الثقافات في أرجاء المنطقة. ويمثل مصممو أزياء الهوت كوتور والإكسسوارات والمجوهرات المشاركون 11 بلداً يجسّدون معاً البراعة والحِرفية الإبداعيتين بالمنطقة برمتها وشغفها بأزياء بأحدث تصاميم الهوت كوتور”.

وبهذه المناسبة، قالت مصممة الأزياء الإماراتية رابية زي: “أتشرف بالمشاركة في معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة الذي تنظمه سواروفسكي، وأنا متحمّسة لعرض الأزياء الإماراتية التراثية بمنظور فريد وجديد هو أزياء الهوت كوتور العصرية”.

وعن مشاركتها، قالت مصممة الأزياء الإماراتية الشابة فاطمة فردان: “يقترن اسم سواروفسكي بالإتقان الباهر، ولا نظيرَ لبراعتها وإبداعاتها في أسواق العالم، وشرف كبير لي أن أشارك بهذا الحدث جنباً إلى جنب مع مصممين مخضرمين ومعروفين عالمياً، وهذه فرصة مذهلة أن أكون ضمن هذا الحدث المتميز”.

وعن مشاركته، قال جورج حبيقة: “أتشرف بالعمل مع سواروفسكي لأسباب عدة، في مقدمتها روعة كريستال سواروفسكي وبراعته تصاميمه المذهلة. كما يشرفني المشاركة كمصمم ضيف شرف من لبنان في معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة”.

وعن مشاركتها، قالت مصممة الأزياء الباكستانية ماريا بي: “أفتخر بمشاركتي في معرض أزياء الهوت كوتور ا متلألئة، وهذه فرصتي لإطلاق العنان لأفكار مبتكرة في عالم الأزياء، ولإنجاز تصاميم أزياء مضاهية لابتكارات وإبداعات سواروفسكي في عالم الكريستال. معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة هو احتفالية إبداعية متألقة بمشاركة مصممين مبدعين من حول العالم”.

وعن مشاركته، قال ماشيزان ماسجوم من “ماشيزان شوز””: “يذهلنا طاقم العمل لدى سواروفسكي بتصاميم أخاذة تنطلق من أفكار خلاَّقة وأصيلة. ويسعدنا أن نشارك في معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة كاحتفالية بالجمال والأناقة الراقية”.

من جانبه، قال أندرو موجيكا، المدير التنفيذي، سواروفسكي الشرق الأوسط: “معرض أزياء الهوت كوتور المتلألئة هو بمثابة احتفالية بكوكبة من مصمِّمي أزياء الهوت كوتور ببلدان الشرق الأوسط وجنوب آسيا، وهو يبرز أمثلة على تعاوننا إبداعياً مع صناعة الأزياء الراقية طوال الأعوام الماضية. ويجسّد المعرض شغف بلدان المنطقة بالتصاميم متناهية الدقة والأخاذة والزينة والزخرفة المنمَّقة، ويسلط الضوء على إبداعات نخبة من أبرز المصممين ببلدان المنطقة.
وهذا المعرض غير المسبوق يتيح لنا في سواروفسكي فرصة الاحتفاء بالعلاقة الوثيقة والممتدة مع كوكبة من مصممي أزياء الهوت كوتور المرموقين بالمنطقة”.