newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















جمال

غاليري لافاييت يفتتح أسبوع التجميل الثالث

بالتعاون مع مهرجان دبي للتسوّق، قامت أيقونة الموضة والجمال النجمة مايا دياب بزيارة خاصة إلى غاليري لافاييت دبي للمشاركة في إطلاق أسبوع التجميل الخاص بغاليري لافاييت، “ذا بيوتي روم” أو غرفة الجمال ، والذي سيقام من 11 وحتى 20 يناير في قسم مستحضرات التجميل.

وسيحظى زوّارغاليري لافاييت في دبي بفرصةٍ للحصول على هدية قيّمة هي عبارة عن حقيبة من مستحضرات التجميل مع كلّ عملية شراء لمستحضرات التجميل بقيمة 850 درهماً إماراتياً.

كما ستحصل المتسوّقات على قارورة بخّاخ مميزة مع كلّ عملية شراء بقيمة 1200 درهم إماراتي من العطورات وستتاح لهنّ الفرصة أيضاً للمشاركة في برنامجٍ زاخرٍ بالاحتفالات الجمالية التي ستقام في غاليري لافاييت.

فمن المقرّر أن تقام ضمن فعاليات أسبوع التجميل نشاطات منوّعة، من جلسات تغيير المظهر والإطلالة بواسطة أدوات التجميل، إلى توزيع الهدايا المجانية، مروراً بالاستشارات الجمالية، وصولاً إلى حلقات الدروس الخصوصية التي تنظّم فجأةً خلال الأسبوع، إلى جانب الدروس الخاصة بقيادة أهمّ خبراء التجميل المعروفين والمعتمدين لدى علامات مستحضرات التجميل العالمية والإقليمية.

كما ستقدّم الخبيرتان والمؤثرتان في عالم التجميل ثريا شوقي وسابرينا توبيك و ناتاشا ذكي رشادات ونصائح مفيدة في صناعة التجميل، وتشرحان أفضل الوسائل لابتكار الإطلالات الأكثر رواجاً هذا الموسم.

ومن المقرّر أن تترافق نشاطات أسبوع التجميل مع الموسيقى الترفيهية لمنسّقة موسيقى الدي جاي التي ستعمل على اختيار أجمل الأغنيات يومياً على مدى أربع ساعات.

وستوزّع ضمن فعاليات غرفة التجميل مشروبات مجانية تساعد على تحسين مظهرة البشرة.

كما تقدّم غاليري لافاييت أيضاً إلى الزائرات خدمات تجفيف الشعر وتصفيفه، وطلاء الأظافر، وبريق الجسم للعناية بجمالهنّ والتأكّد من خروجهنّ بأبهى حلّة.