newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

فريق زيدان للبولو يفوز ببطولة «تحدي كارتييه دبي الدولية»

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، اختُتمت اليوم النسخة الثانية عشرة من بطولة “تحدي كارتييه دبي” الدولية المرموقة للبولو بفوز فريق زيدان للبولو بنتيجة 9 نقاط إلى 6. وكان خصمهم المنافس القوي في هذا النهائي فريق الحبتور للبولو، برئاسة محمد الحبتور.

وقد قدمت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين كأس كارتييه الرائع لكلٍّ من عمرو زيدان وراشد بن دري، رعاة فريق زيدان.

كما كانت ضيفة كارتييه الشهيرة أليساندرا أمبروسيو، قد قدّمت في وقتٍ سابق جائزة “لامارتينا لأفضل لاعب في الدوري” إلى لاعب فريق حبتور للبولو سانتياغو غوميز روميرو. ومنحت صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بالإضافة إلى ذلك جائزة كارتييه “بساط وسرج أفضل مهرٍ” للمهرة ساشا التي يملكها محمد الحبتور، والتي ركبها أثناء اللعب تومي إيريارتي من فريق الحبتور للبولو.

حضر هذه المباراة المليئة بالإثارة والمؤلفة من أربعة أشواط نحو 600 من ضيوف كارتييه، كما تابعتها صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين من المقصورة الملكية، برفقة صاحبة السمو الملكي الأميرة عظيمة من  بروناي، بالإضافة إلى أليساندرا أمبروسيو وجيروم ميتزجر، مدير التجزئة لدى كارتييه الشرق الأوسط والهند، وعلي البواردي، مؤسس منتجع ونادي بولو ديزرت بالم الذي استضاف بطولات “تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو” منذ عام 2006. كما حظي الضيوف بفرصة الاطّلاع على قطع مجموعة “كاكتوس دو كارتييه” الرائعة والأحدث من دار كارتييه. تنوعت قطع المجموعة المذهلة من الخواتم المصنوعة من الذهب الأصفر والأساور والأقراط والقلائد، وتميزت تصاميمها بدرجةٍ أعلى من الدفء الذي أضفته أحجار اللازورد والعقيق الأحمر والزمرد والماس.

تعدّ هذه المرة الأولى التي تستضيف بها كارتييه بطولتها الشهيرة “تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو” في شهر نوفمبر، وقد شاركت فيها هذا الأسبوع أربعة فرق مصنفة من فئة 8-أهداف، ضمت لاعبين من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وإنجلترا وبروناي واسكتلندا والأرجنتين وإسبانيا. شمل ذلك اللاعبين الفائزين بكأس ديزرت بالم اليوم، بالإضافة إلى فريق الجهة الراعية كارتييه نفسها، والفريق المضيف ديزرت بالم. وقد افتتح هذا النهائي التابع لعبةَ البولو لليوم ليشهد انتصارًا لفريق ديزرت بالم، مع تقديم صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا كأس  ديزرت بالم لصاحب السمو الملكي الأمير جفري من بروناي وراشد البواردي.

الفرق المشاركة في النسخة الثانية عشرة من بطولة “تحدي كارتييه دبي الدولية للبولو” 2016

فريق زيدان للبولو: عمرو زيدان (0)، راشد بن دري (0)، نيكو بتراكتشي (2)، راؤول لابلاسيت (6).

فريق حبتور للبولو: ستيوارت ريجلي (0)، محمد الحبتور (0)، سانتياجو جوميز روميرو (3)، توماس إيريارتي (5).

فريق كارتييه: فريدريكو فون بوتوبسكي (6)، بيتر ريد (-1)، حيدر بانجاش (-1)، ماريو جوميز (4).

فريق ديزرت بالم: صاحب السمو الملكي الأمير جفري (0)، سعود خوري (1)، راشد البواردي (2)، مارتين فالنت (5).

00000000-copy 00000 0000 000 00 0