newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

فندق لو رويال مونسو رافلز باريس.. نكهة مميّزة للحب

حين تحلّ ضيفاً على فندق لو رويال مونسو رافلز باريس، ستهيم في رحلة رومانسية بين أحضان مدينة باريس المتألقة، حيث ستحظى بفرصة اختبار تجارب “شهر الحب” التي يعدّها الفندق بناء على طلب زوّاره الكرام. بانتظارك وفرة من المفاجآت السعيدة، مع كونسيرج الحب الذي يهتمّ بأدق احتياجات الضيوف، ويحرص على تمضية الأزواج لعيد حب مثالي تسوده أجواء رومانسية مذهلة في القصر الباريسي المهيب. ليس هذا فحسب، فقد تعاون فندق لو رويال مونسو رافلز باريس مع شركة المجوهرات الرائدة “تيفاني أند كو” التي تحتفي بأروع قصص الحب في العالم، لتقديم الهدية المثالية لثنائي محظوظ خلال حفل عشاء استثنائي يُقام في الفندق.

صمّم فيليب ستارك غرف الفندق وأجنحته الفسيحة والبالغ عددها 149، بحيث تجمع بين الرقيّ والعناصر العصرية لابتكار جو فاخر وأنيق إنما دافئ وغير متكلّف. ببسيط العبارة، يقدّم صرح الفخامة لو رويال مونسو رافلز باريس خيارات إقامة ملوكية بامتياز مع أقصى درجات الراحة. سيتمتّع الأزواج في أمسية عيد الحب يوم 14 فبراير، بتجربة طعام لا تضاهى في مطعم “إل كارباتشيو” الحائز على نجمة ميشلان. تضمّ قائمة الطعام المعدّة خصيصاً لهذه المناسبة من قبل الشيف روبرتو ريسبولي، أطباقاً فاخرة تناشد الحواس على غرار جنوتشيتي مع جراد البحر والليمون، وريزوتو فيالوني – نانو، والكمأة السوداء، والمسكربوني مع جبنة البارميزان، ولحم خاصرة العجل أو سمك الدوري. ومسكها ختام مع تارت إنفينيمون فانيل على شكل قلب من تحضير الشيف المتميّز بيير هيرمي.

لن تقتصر المفاجآت السارة على الطعام فحسب، بل سيحظى كل ثنائي بعلبة زرقاء مرقّمة من تيفاني أند كو، ويترتّب عليهم التوجه إلى دار المجوهرات الفاخرة في جادّة الشانزليزيه لاكتشاف ما إذا كانوا الفائزين المحظوظين بالهدية المثالية، وهي عبارة عن سوار “إنفينيتي” مميّز من الذهب الوردي تقدِمة تيفاني أند كو.

تخيّل وجود خادم شخصي قادر على التحضير لعشاء هادئ تحت ضوء النجوم في برج إيفل، ورحلة إبحار في نهر السين عند الغسق، وتجربة تسوّق فاخرة مع الحبيب على طول أروع جادة في العالم، فضلاً عن زيارات خاصة لبعض الأماكن الخفية المفعمة بالرومانسية في مدينة الأضواء. لهذه الغاية، يضع لو رويال مونسو رافلز باريس بين يديك خدمات خبير في الرومانسية خصيصاً لشهر فبراير القادم، من أجل مساعدتك على التخطيط لأي رغبة في التعبير عن الحب، على أمل أن تنطبع ذكرى هذا العيد في ذهنك أنت ونصفك الآخر، بحيث تتجاوز كل التوقعات والتصوّرات. يوفر كونسيرج الحب خدمةً تلبي الاحتياجات المحددة لتبهر الشريك، مع الاهتمام بأدق التفاصيل والالتزام باستيفاء أعلى معايير الفخامة في هذه المدينة التي تجسّد الرومانسية بأبهى حللها.

Royal-Monceau-Raffles-Paris---Pierre-Hermé-Paris-heart-shaped-Ispahan-1