newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

فندق ويستن دبي يفتح أبوابه في أغسطس

أعلن رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، أن الفنادق الثلاثة الفخمة في المجموعة الفندقية في مجمع الحبتور سيتي ستكون قد باشرت العمل بحلول نهاية فصل الصيف، بعد الافتتاح الناجح لفندق دبليو دبي-الحبتور سيتي الأسبوع الماضي، وسانت ريجيس دبي في نهاية العام الماضي.

أضاف الحبتور أنه سيتم افتتاح فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي في أغسطس المقبل قائلاً: “انطلق مجمع الحبتور سيتي بزخم. أنا فخور جداً بأنه أصبح وجهة بارزة، وأتطلع إلى افتتاح الفندق الثالث في القريب العاجل”. تابع رئيس مجلس الإدارة: “يشكّل فندق دبليو دبي-الحبتور سيتي إضافة رائعة إلى المجموعة الفندقية. إنه فندق دبليو الأساسي في الإمارات العربية المتحدة والأول من نوعه في دبي، ويقدّم مزايا فريدة للعملاء”.

يقع مجمع الحبتور سيتي الكائن على شارع الشيخ زايد وضفاف قناة دبي المائية التي ستبصر النور قريباً، على مقربة من وسط المدينة والمعالم الشهيرة في دبي، والمناطق التجارية الأساسية، وعلى مسافة قصيرة من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي.

أضاف الحبتور: “تكمّل الفنادق الثلاثة في المجموعة الفندقية بعضها بعضاً، وتقدّم خيارات لامتناهية للمسافرين بداعي الأعمال والترفيه على السواء وكذلك لسكان دبي. مجمع الحبتور سيتي وجهة ترفيهية لا مثيل لها”.

يضم فندق سانت ريجيس دبي 234 غرفة – منها 51 جناحاً – ويقدّم خدمات ممتازة مكيفة بحسب الطلب ومرافق تتمتع بأعلى معايير الجودة، منها ثمانية مطاعم، وسبا “إيريديوم”، ومساحات كبرى للأحداث والمناسبات.

يتألف فندق دبليو دبي-الحبتور سيتي من 33 طابقاً تضم 356 غرفة فخمة منها 76 جناحاً فائق العصرية والتطور، مع تصاميم داخلية نابضة بالحيوية والطاقة، وتجهيزات مواكبة لأحدث التقنيات. لدى الوصول، ينتقل الضيوف إلى اللوبي في الطابق 30 لإنجاز معاملات حجز الغرفة فيما يستمتعون في الوقت نفسه بالمناظر الخلابة التي تطل على أفق دبي الشهير. يضم الفندق خمسة مطاعم ومقاهي منها “نامو” الذي يقدّم مزيجاً من الأطباق اليابانية والكورية اللذيذة، و”ليفل سيفن” الذي يقدّم تشكيلة منوّعة من الأطباق المتوسطية.

أما فندق ويستن دبي، الحبتور سيتي فيتألف من 1004 غرفة عصرية منها 142 جناحاً مجهّزاً بأحدث التقنيات. وفي الفندق أيضاً ستة مطاعم ومقاهي راقية تقدم مجموعة منوّعة من الأطباق من مطابخ مختلفة.

وتقدّم المجموعة الترفيهية في مجمع الحبتور سيتي عرض “لا بيرل”، وهو العرض الدائم الأول في المنطقة داخل مسرح مائي أقيم خصيصاً لهذه الغاية. العرض من إنتاج شركة دراغون، إحدى كبريات شركات الإبداع الثقافي في العالم. ومن وسائل الترفيه أيضاً أكاديمية لكرة المضرب مجهزة بأحدث التقنيات، مع ملعب تنس مغطى والعديد من المطاعم والمقاهي.

كما تعد الوجهة الجديدة أيضا موطن للمجموعة السكنية المكونة من ثلاثة أبراج فاخرة للإستفادة من كافة وسائل الراحة والترفية داخل المجمع الشامل.

أضاف الحبتور: “بعد افتتاح كل المجموعات، لا شك في أن مجمع الحبتور سيتي سيشكّل وجهة أساسية لا بد من زيارتها. أعتز كثيراً بما يقدّمه المجمع. هناك خيارات كثيرة للمقيمين والزوار على السواء. إنه مشروع نادر جداً، ليس في دبي وحسب إنما أيضاً في العالم بأسره”.

002 003 005 006