newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

فندق YSL BEAUTY HOTEL ساحة لا مادلين باريس

أهلًا بكم في فندق YSL BEAUTY HOTEL، حيث يمكنكم تسجيل وصولكم في أيّ وقت، إلّا أنّكم قد لا ترغبون في المغادرة أبدًا. إنّه فندقٌ مؤقّت تعجّ كلّ غرفة من غرفه بأسرار الجمال، ويضمّ صالون تجميل ونادياً ليلياً خاصًا. إنّه فندق ملائم لعشّاق العناية بالجمال، وهو الأول من نوعه.

بعد النجاح الذي حققته فعاليّة YSL BEAUTY CLUB، استعدّوا لتجربة فندقيّة لا مثيل لها. من لحظة وصولكم وحتى مغادرتكم، استعدّوا للوقوع تحت سحر أحدث مستحضرات YSL Beauté، ولقاء سفراء العلامة، والاسترخاء والاستمتاع بكلّ ما توفّره YSL Beauté من خلال الخدمات الجماليّة إلى الغرف على مدار الساعة.

تفضّلوا بالدخول… الطابق الأرضي
توفّر ردهة الفندق إمكانيّة مشاهدة الناس، حيث يختلط فيها العملاء من النجوم بالصحفيين والمؤثّرين والمستهلكين، القادمين للتعرّف على أحدث إطلاقات YSL. وبالإمكان أيضًا الاستمتاع بالوقت في Le Drive-In، حيث تبرز أركان المكياج TOUCHE ÉCLAT من الجزء الخلفي من عدد من السيّارات القديمة الطراز، في حين تُعرض على شاشة كشاشة السينما الحملة الدعائية الجديدة للشركة. وإن كنتم بحاجة إلى جرعة من النشاط في نهاية يومكم، يُرجى منكم زيارة حجرة Powder Room حيث تتوافر أحدث أنواع أحمر الشفاه من YSL، فضلًا عن المستحضرات الكلاسيكيّة المفضّلة بالنسبة إليكم، مع إمكانيّة تجريبها.

استقلّوا المصعد إلى… الطابق الأول
يضمّ كلّ فندق جناحًا رئاسيًا، أمّا فندق YSL BEAUTY HOTEL فيرحّب بكم في جناح ROOM No1978 الذي يجمع بين العروض المباشرة لـSoleil Bleu، Keep Dancing Inc، Dampa، Oscar Anton و Hollydays وعمليّات تغيير الإطلالة.
وتستقطب سفيرة YSL Beauté زوي كرافيتز الأنظار داخل غرفة مخصصة لها، حيث تكشف عن أسرار المكياج الخاصة بها وعن مستحضراتها المفضّلة من YSL. كما يوصى بتخصيص وقت لدخول جناح VOLUPTÉ LIQUID COLOUR BALM Room المخصّص لهذا المستحضر المميّز، مع الإشارة إلى أنّ هذا الجناح يتألّق باللون الوردي المُستشعّ (بكلّ تأكيد)، احتفاءً ببلسم الشفاه الملوّن الشهير.

السّهر حتى وقت متأخر في… YSL BEAUTY CLUB
لا يكتمل الفندق من دون نادٍ ليليّ خاص به، وتفخر YSL Beauté بدعوتكم إلى YSL BEAUTY CLUB الذي يقتصر دخوله على الشخصيّات الهامّة، والذي ستحُيي أجواءه مشغّلتا الموسيقى سيمي آند هيز، ومشغّل الموسيقى سيباستيان، إلى جانب فرقة الروك الإلكتروني Hyphen Hyphen. يسود في المكان اللون البنفسجي بالإضافة إلى اللون الأسود، بحيث يشبه قارورة Black Opium حيّة. ويتضمّن ديكور المكان مصابيح نيون أنبوبيّة على منصّة مشغّل الموسيقى وحلبة الرقص. أمّا عندما تغدو الأجواء أكثر حميميّة، فيمكن الاسترخاء في الصالة الخافتة الإضاءة وترك الأمور تأخذ منحى آخر.

ولا تنسوا بأنّ ما يحدث في YSL BEAUTY HOTEL يبقى في YSL BEAUTY HOTEL.

#YSLBEAUTYHOTEL