newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى موضة

فوز الفهد من البساطة إلى أهم أسرار الاناقة

عالم من الروعة والجمال وأحدث خطوط الموضة تتضمنه صفحة الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد على “انستجرام” حيث تتألق بأهم وأرقى الموديلات العالمية كاشفة عن أسرار الاناقة ،فهى لاتكتفى بتقديم كل جديد فى هذا العالم بل أيضا تقدم لمتابعيها العديد من النصائح الخاصة بالماكياج والجمال،حتى صارت تحظى بمتابعة عالية عبر حساباتها على “إنستغرام” و”سناب شات.

بدأت فوز الفهد مسيرتها كخبيرة تجميل ، تقدم نصائحها بكل بساطة ،وبعدها انتقلت إلى انشاء مدونة باسمها لتصبح الفاشينيستا الأكثر شهرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ،بعد أن امتلكت أسرار الاناقة ، وتقول فوز : بداية كان الحساب باسم فوز الفهد ، ولكن بعدها عمدت كثيرات إلى أخذ صوري، وإنشاء حساب باسمهن، فعندها قررت أن أضع الحساب باسم Therealfouz ليعرف الناس أن هذا هو حسابي الخاص وأكدت فوز أن كل ما نراه في حسابها الخاص هو موديلات لماركات تستخدمها ،وتعكس شخصيتها .

ومن أهم نصائح فوز الفهد لمتابعيها على انستجرام أنها لا تحبذ الإطلالة التي تكون من الماركات من الرأس حتى أخمص القدمين، وتعتبرها أمرا مبالغاً به، وتحبذ دمج الماركات مع قطع أخرى، لتصل إلى الإطلالة المثلى. وتؤكد أن إطلالتها تميل إلى البساطة والـ Street Style والـ Urban ولا تحبذ الإطلالة الباهرة ، وترى أنها لا تليق بها .

أما سر رشاقة فوز الفهد فيكمن فى اعتمادها على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي، وممارستها لرياضة اليوغا، وتعتدل فى تناول الطعام ولا تحرم نفسها من أى شئ.

massimodutti
massimodutti
jaket-from-zara-and-bag-from-hermes
jaket zara & bag from hermes
jaket-from-uterque-and-bag-from-chanel
jaket  uterque & bag chanel
dress-from-topshop-and-trousers-from-zara-and-shoes-from-gucci
dress topshop & trousers & zara-a & shoes gucci
dress-from-topshop-and-shoes-from-dior-and-bag-from-hermes
dress topshop & shoes from dior & bag hermes
dress-from-sandro-paris-and-shoes-from-chanel
dress  sandro paris &  shoes chanel
dress-from-topshop-and-bag-from-chanel
dress topshop & bag chanel
dress-from-roland-mouret-and-chanel
dress  rolandmouret and  bag chanel
bag-from-louis-vuitton-and-dress-from-peter-pilotto-and-shoes-from-gianvito-rossi
bag louisvuitton & dress peterpilotto  & shoes gianvitorossi
bag-from-chanel-and-dress-from-dior-and-shoes-from-gianvitorossi
bag chanel & dress dior & shoes  gianvitorossi

تتنوع اطلالات فوز الفهد على صفحتها على انستجرام حيث تتألق فى اختيار الموديلات التى ترتديها بدقة، وتميل أكثر إلى الألوان الفاتحة المضيئة ولديها المام بكل الماركات وتنتقى منها ما يناسبها ،ويتماشى مع ذوقها الرفيع ،مدركة ما يناسب المرأة العربية من تصميمات وموديلات أكثر من غيرها .