newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اتجاهات

فيكتوريا بيكهام تحتفل بمتجرها الجديد

افتتحت عارضة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام متجرها الجديد في هونج كونج واجتمع حولها المعجبون لمشاركتها نخب أول متجر لها في قارة آسيا، وقد بدت أنيقة أكثر من أي وقت مضى في حفل الإطلاق، حيث ارتدت زيًا كاملاً من الأسود، متخفية وراء نظارات سوداء أيضًا، وذلك بعد أن مرّ ما يقرب من تسعة أعوام على إطلاق العلامة التي تحمل اسمها.

وحافظت فيكتوريا (41 عامًا) على مظهر متواضع في ثوب أسود ذي رقبة عالية مع تنورة فضفاضة مع حذاء أسود ذي كعب عال بسيط، وصففت شعرها الناعم على هيئة ذيل حصان وأبقت عيناها خلف النظارة السوداء طوال الوقت، واستقطب الحدث الحشد الذي أحاط بنجمة فريق سبايس غيرلز السابقة، مما جعل من الضروري وجود جيش من حراس الأمن لحمايتها.

وقضت فيكتوريا الكثير من الوقت في آسيا، حيث كانت تأمل بأن يكمل هذا المتجر النجاح الذي حققه متجرها في شارع دوفر في لندن، وذكرت إلى صحيفة آسيوية “أعلم أن النساء الآسيويات يفهمن الأزياء الأنيقة الفاخرة، ذات النوعية الجيدة، وهذا ما تقدمه ملابسي”.

وعلى الرغم من أن البوتيك أصغر بكثير من متجرها الرئيسي ذي الثلاثة طوابق في لندن، إلا أنها عملت مع المعماري فرشيد موسوي ذاته، لتوفر للعملاء نفس التجربة الراقية، وأوضحت بقولها: في كل مرة قمت بزيارة آسيا خلال الأعوام القليلة الماضية، اتخذت بعض الوقت للقاء موكلي هنا، للحصول على فكرة عما يشغل بالهم وماذا يريدون”.