newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

فيلم جديد عن مصمم الازياء الراحل ألكسندر ماكوين

 

تم طرح المقطع الدعائي الجديد لفيلم “ماكوين “، وهو فيلم وثائقي طال انتظاره عن مصمم الازياء الراحل ألكسندر ماكوين ، وهو مذهل بكل بساطة، ومن المقرر إصدار الفيلم في الولايات المتحدة في 20 يوليو 2018 ، ويخرج الفيلم إيان بونهوت وبيتر اتدجوي ، ويعد باطلاعه على كل جانب من جوانب حياة المصمم المؤثر.

 

يتضمن الفيلم مقابلات مع المصمم نفسه ،ورؤى شخصية حول نشأة McQueen وتأثيراته الفنية ، ويلمح أحدث فيلم في الفيلم إلى الشياطين التي واجهها الفنان.

كما وعد مخرج الفيلم بتسليط الضوء على ما وصفه العديد من “عبقرية” عمل ماكوين ، والتأثير الهائل الذي كان له على عالم الموضة.

يبدأ برومو الفيلم بصوت يقول: “لم يكتشف أحد ألكسندر ماكوين، ألكسندر ماكوين اكتشف نفسه”، ويتبع ذلك لقطات من الفيلم حيث يقول المصمم الراحل: “لم أكن جيدا في المدرسة، كنت دائما أرسم الملابس”.

 

أما بالنسبة للأثر الذي أراد أن تظهره عروضه للأزياء على الجمهور ، فقد كشف المصمم عن أنه يهدف إلى التأثير على جمهوره. قال: “أريدك أن تشعر بالصدع أو مبتهجًا”. ستعطي هذه اللقطات من وراء الكواليس ، وعدد كبير من المقابلات الشخصية مع المصمم نفسه ، المشجعين نظرة فريدة عن الرجل المسؤول عن بعض أكثر لحظات الموضة التي لا تنسى.

 

ماكوين حقق إنجازات بشكل لا يصدق خلال حياته المهنية ، وكان كبير المصممين في جيفنشي من عام 1996 إلى عام 2001، ثم ذهب بعد ذلك إلى علامة أليكساندر ماكوين ، التي لا تزال محبوبة من المشاهير وأفراد الجمهور على حد سواء.

 

ألكسندر ماكوين وهو مصمم أزياء بريطاني ولد في يوم 17 مارس 1969 في مدينة لندن عاصمة المملكة المتحدة، عرف في البداية كونه كان المصمم الرئيسي لأزياء شركة جيفنجي من سنة 1996 إلى سنة 2001 وثم أسس شركة خاصة به سماها الكسندر مككوين ليبل، وأختير كأفضل مصمم أزياء بريطاني لسنوات 1996 و 1997 و 2001 و 2003 ونال جائزة سي دي إف أي كأفضل مصمم أزياء في العالم لسنة 2003، في يوم 11 فبراير 2010 وجد ألسكندر في بيته ميتا بعد أن قام بشتنق نفسه.