newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

كارن وازن تستولي على إتوال “بوتيك”

حوّلت كارن وازن، متجر إتوال “لا بوتيك” في مول الإمارات إلى خزانة شخصية لها للاحتفال بمهرجان دبي للتسوّق. وجمعت نجمة موقع إنستاجرام أصدقاءها، عائلتها ومتابعيها لتشاركهم نصائحها وحيلها في الأناقة التي تتميّز بها مجموعة أزياء إتوال “لا بوتيك” لموسم ربيع وصيف 2018.

تشتهر هذه الأم لثلاثة أطفال متعددة المواهب بأناقتها وأسلوبها العصريين، وعملت على عرض حبّها للصيحات المفضّلة لديها في موضة موسم الربيع والصيف من خلال جلسات حصرية في تنسيق الأزياء. تمتّع عدد من كبار الشخصيات، وجوه مؤثّرة في عالم الموضة وأصدقاء كارن المقرّبين بأناقة مميّزة مع قطع رائعة وفريدة، كما تم استقبالهم والترحيب بهم مع حلوى الماكارون، مرطّبات منعشة وموسيقى أكملت أنوثة ورهف هذه الشخصية المؤثرة.

احتفالاً بمهرجان دبي للتسوّق السنوي، تعاونت إتوال “لا بوتيك” مع شخصيات مؤثرة ورائدة لتقدم الإلهام إلى السيدات الشابات في دولة الإمارات من خلال أسلوب وازن. تتألف تشكيلة الأزياء الواسعة للبوتيك من علامات تجارية مميّزة مثل إنجي باريس، كريستوفر كاين، غريتا قسطنطين وSelf Portrait، وتميّزت بإطلالات رائعة في جلسة التنسيق الخاصة التي أجرتها هذه الشخصية المؤثرة، مع تسليط الضوء على أفضل اختياراتها من موسم ربيع وصيف 2018.

حالياً، تتوفر مجموعة أزياء موسم ربيع وصيف 2018 في جميع متاجر إتوال “لا بوتيك”.