newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

كريم Sensai Cellular Performance لبشرة أكثر نعومة وإشراقاً

تم إنتاج كريم النهار سيلولار بيرفورمانس من سينساي ليعمل على منع تأكسد خلايا الجلد، حيث يكمن سرّ كريم النهار في المكونات المستعملة والمستخلصة من الشاي الأخضر ليساعد على حماية البشرة من علامات التعب والإرهاق، بالإضافة إلى إحتوائه على مستخلص الخميرة ومستخلص نبات الخردل الأبيض لتحفيز إنتاج البروتينات الموجودة بشكل طبيعي في خلايا الجلد والتي تمنع ظهور علامات التعب والإرهاق.

وبشكل عام تعتبر المواد الطبيعية المستخدمة ذات نتائج مذهلة لصحة البشرة، حيث تعدّ بذور الخردل إحدى المصادر الغنية جداً بالمعادن والفيتامينات والمواد المضادة للتأكسد، كما تحتوي أيضاً على عناصر كبريتية تعمل على الوقاية من الالتهابات الجلدية. بينما يحفز مستخلص الشاي الأخضر- الغنيّ بمضادات الأكسدة والذي يعرف على أنه حارق للدهون- خلايا الجلد لمواجهة آثار الأكسدة، بالإضافة إلى أنّ مضادات الأكسدة في مستخلص الشاي الأخضر أكثر فعّالية من البروتينات الدفاعية فيتامين سي والموجودة بشكل طبيعي في جسم الإنسان لتعمل كمضادات للأكسدة. فكلما زادت نسبة البروتين المضاد لللأكسدة في الجسم، كلما توفرت حماية أعلى للبشرة.

وباستخدام تركيبة “كويشيمارو سيلك” الفاخرة والتي تعزز و تحفز تركيب حمض الهيالورونيك بحيث تضمن أن تظل البشرة رطبة دائماً لتشعرين بالراحة ، تم إنتاج كريم النهار سيلولار بيرفورمانس ضد الأشعة الفوق بنفسجية لحماية البشرة من العوامل الخارجية التي تواجهها وللوقاية من علامات شيخوخة البشرة الرئيسية كالجفاف، الترهل، فقدان حيوية البشرة، الخطوط، التجاعيد وعلامات الإرهاق.

يتوفر كريم النهار سيلولار بيرفورمانس بعبوات حجم 50 مل وبسعر 540 درهم، كما يحتوي على SPF 25 لحماية البشرة من أشعة الشمس، بالإضافة إلى إحتوائه على مكون السي بي إكس (CPX) الحيوي المطور والذي يعتبر المكون الأساسي للحصول على بشرة رطبة وناعمة كالحرير. ويعود السبب الرئيسي في الحصول على بشرة ذات مظهر مشرق بعد تطبيق كريم النهار إلى مسحوق اللؤلؤ والذي يساعد على تغذية وترطيب البشرة. كما يتميز كريم النهار أيضاً برائحته العطرة أبليفتنغ أروما ‘Uplifting Aroma’ والتي هي مزيج من رائحة الفواكه، الورود و المسك الذي يوقظ أحاسيسك و يمنحك بداية مشرقة ليومك.

في تقرير صدر مؤخراً للعديد من الأشخاص المشاركين في الفعالية المخصصة لمراقبة الآثار بعد استخدام كريم النهار لمدة أسبوعين، أبدى هؤلاء الأشخاص إعجابهم بالنتائج التي حصلوا عليها و هي بشرة مشدودة و أكثر نعومة وإشراقاً. وبذلك استطاع كريم النهار سيلولار بيرفورمانس من سينساي أن يثبت كفائته وفعاليته العاليتين في الحصول على بشرة نضرة، حيوية، مشدودة و أكثر مقاومة للشيخوخة باستخدام أفضل المكونات والمواد.