newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

«كيلز» تطرح مستحضرات لعلاج مشاكل بشرتك

«كيلز» تلبّي احتياجاتك الشخصيّة مع مستحضرات العناية بالبشرة المصمّمة خصيصاً لك، فتقدم إليك مجموعة من السيرومات المعدّة لمعالجة مشاكل بشرتك المحدّدة.

باعتبارها عنواناً لأجود مستحضرات العناية بالبشرة، تسعى “كيلز” إلى تقديم حلول لاحتياجات البشرة.

وعبر المزاوجة بين الاهتمام البالغ بالاحتياجات الفردية، وأكثر التكنولوجيات تقدّماً، تفتخر “كيلز” بتقديم الخدمة الشخصية الجديدة للعناية بالبشرة،Apothecary Preparations.

هذا الابتكار هو من بين الابتكارات الأولى في قطاع العناية بالبشرة التي توفّر معالجة للمشاكل الفردية.

يتألّف هذا الإنجاز المبهر من مركّز تقوية البشرةSkin Strengthening Concentrate من كيلز، إضافة إلى مركّبات مستهدِفة لمشاكل محدّدة، يتمّ اختيارهما بشكل خاصّ. فهذه المركّزات الصيدلانية والعشبية، تتألّف من مزيج منالمكوّنات المتطوّرة، اختيرت بشكل محدّد لبشرة كلّ عميل.

وتبعاً لتفحّص ولتشخيص بالغيْ الدقّة، يتمكّن العملاء من الحصول على تركيبة مناسبة لهم استناداً إلى أهمّ مشكلتين تعاني منهما بشرتهم. ومن بين هذه المشاكل نذكر: بهتان البشرة، التجاعيد، الاحمرار، المسامات الواسعة، والملمس الخشن.

عند انتهاء عملية التشخيص واختيار المركبات المحددة، توضع مكوّنات Apothecary Preparation في علبة مصمّمة خصيصاً للعميل، ليتم مزجها في المنزل قبل عمليّة التطبيق الأولى. والنتيجة، علاج للبشرة، فائق الفعالية، و متخصص لحاجات كل بشرة.

تعليقاً منها على هذه المجموعة، قالت شيريل فيتالي، المديرة العامّة لكيلز عالمياً: “لطالما حافظنا في كيلز على جذورنا الصيدلانية و لم نتوقّف عن الاهتمام باحتياجات عملائنا الفردية. ترتقي مجموعة Apothecary Preparations بمقاربتنا إلى مستوى أعلى، وهي إنجاز حقيقي من ناحية معالجة مشاكل البشرة لكلّ عميل.”

APOTHECARY PREPARATIONS– كيفيةعملها

الخطوة الأولى: التشخيص

بواسطة اختبار البشرة Skin Atlas الاحترافي، يحصل العملاء على استشارة شخصية من قبل مندوب كيلز لتقييم وتحديد مشاكلهم الجلدية. ونتيجة لهذا التشخيص، يتمكّن مندوب كيلز من تحديد المركّبين المستهدِفيْن الأساسيين اللذين سيشكّلان التركيبة الفريدة المناسبة للعميل.

الخطوة الثانية: اختيار المركّبات بحسب احتياجات العميل الفردية

تبعاً للتشخيص، يتمّ اختيار المركّبين المستهدِفيْن للمشاكل الجلدية المحدّدة، بغية إضافتهما إلى مركّز SkinStrengthening Concentrate من كيلز.

تمّ إعداد كلّ من المركّبات المستهدِفة من كيلز لمعالجة مشكلة جلديّة محدّدة لدى العميل.

  • مركّب تعزيز الإشراق Brightening Complexمع الفيتامين سي وخلاصة الصنوبر البري
  • مركّب تقليص التجاعيد Wrinkle Reducing Complexمع مركّز الريتينول والبرو-ريتينول
  • مركّب إزالة احمرار البشرة Visible Redness Neutralizing Complexمع خلاصة بذر دوّار الشمس والفيتامين إي
  • مركّب تقليص المسامات Pore Minimizing Complexمع خلاصة الشمرة البحرية وحمض الساليسيليك
  • مركّب تنقية قوام البشرة Texture Refining Complexمع الفيتامين إف وحمض الليبو هيدروكسي

تحتوي العلبة الشخصية لكلّ عميل على اسمه، تفاصيل تركيبته الشخصية، وتعليمات الاستخدام. بعد مزج المركّبين المستهدفين ومركّز Skin Strengthening Concentrateمن كيلز في المنزل، يجب تطبيق تركيبة Apothecary Preparationsمن كيلز وفقاً للتعليمات، بعد تنظيف البشرة وقبل وضع المرطّب.

ملاحظة هامّة: إنّ مركّبات كيلز هذه مركزة جدّاً، لذا لا يجب أن تُوضع لوحدها على البشرة مباشرةً. يضمن تخفيفها في مركّز Skin Strengthening Concentrate.

السعر:

Apothecary Preparations، مركّزSkin Strengthening Concentrate + مركّبين مستهدِفيْن–390د.إ

مجموعةApothecary Preparations متوفّرة فقط في متجر كيلز في هارفي نيكلز، مول الإمارات.

ap_still8 ap_stills ap_stills3 ap_stills8 ap_stills17 apothecary_preparations_boostertubes apothecary_preparations_bottle cloches dripping-dropper1