newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عطور

لايف ستايل تشاركك النصائح لسحر الروائح العطرة لمنزلك

تمثل الروائح المنزلية وسيلة لإعطاء كل ركن ومساحة داخل منزلك طابع وشعور مختلف. فمن الحقائق المعروفة أن الروائح والعطور تثير العواطف والمشاعر. وانطلاقاً من إيمانها بتلك المبادئ التي تضفي السعادة على منزلك، تقدم “لايف ستايل” عدد من الحلول المحفزة نحو عطور المنازل، التي ستسمح لكِ بخلق عالمك الخاص والفريد في كل ركن في منزلك وسط أجواء يسودها المرح والاسترخاء.

تطرح “لايف ستايل” تشكيلة فريدة ومتنوعة من مجموعات العطور والشموع والأوعية المعطرة الكهربائية والنباتية الطبيعية المصنوعة من أجود أنواع الزيوت العطرية العالمية لنشر الروائح المميزة التي تواكب أجواء شهر رمضان المبارك وموسم الصيف الذي يطرق الأبواب. واعتماداً على خبرتها الطويلة والعميقة في مجال الروائح والعطور المنزلية، تقدم “لايف ستايل” مجموعة من نصائح خبرائها لتعظيم الاستفادة من مجموعات الروائح والعطور. يلقي خبراء “لايف ستايل” الضوء على الروائح المنعشة مثل التفاح والكمثرى والزعتر، إذ تكون مناسبة أكثر لتعطير أجواء المطابخ، في حين أن العطور الزهرية لها عامل السحر في ضبط المزاج العام داخل غرفة المعيشة، أما بالنسبة لغرفة النوم، فلا يوجد أفضل من عطور اللافندر والبابونغ التي لها عامل السحر في الاسترخاء والنوم الهادئ.

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، تنصح “لايف ستايل” باختيار عطور وروائح هادئة تتسم بصفة الروحانية والإلهام وتمنح النفس هدوء داخلي. وتعد عطور المسك والعود والبتشولي الخيارات الأمثل لمواكبة الأجواء الرمضانية المفضلة، كما يمكن اختيار الروائح الحمضية وخشب العود لإضفاء الشعور بالانتعاش الدائم داخل المنزل. ومن أجل تعزيز أجواء المرح وزيادة مستويات السعادة والمشاعر الإيجابية داخل المنازل، يمكن للراغبين الاعتماد على مجموعة “لايف ستايل” من الأوعية المعطرة الكهربائية والنباتية الطبيعية لتكون عنواناً لمنزلك وإضفاء طابع خاص لكل ركن بداخله.

مجموعة عطور المنازل:

تم ابتكار تلك المجموعة بعناية وفقاً لأحدث تكنولوجيا السوبر سونيك بالموجات فوق الصوتية. وتأتي مجموعة “Adore” الخاصة والمنتقاة بعناية من أجود أنواع الزيوت العطرية والأعشاب الملونة لتلبي احتياجات منزلك بشكل يومي وعلى مدار العام لتأثيرها الكبير والممتد طوال مواسم السنة. يمكن أن تتراوح اختياراتك أيضاً بين روائح الحمضيات والأزهار المنعشة إلى الروائح الخشبية العتيقة والهادئة. تطرح “لايف ستايل” أيضاً أوعية “Made by Zen” العطرية، التي تقدم مفهوماً جديداً ومتطوراً لنماذج الأوعية العطرية عديمة اللهب والدخان، لتصبح بذلك الخيار المثالي للتغلب على حرارة الطقس من خلال روائحها الباردة والهادئة التي تمنح الجسم شعور فريد بالاسترخاء.

تمنح تشكيلة ” BsaB” العطرية خيارات طبيعية واسعة للأعشاب الملونة والعطرية، التي تعطيك تجربة هي الأجمل من خلال أجود أنواع الزيوت العطرية والروائح الفريدة التي تنطلق من زيت اللافندر الخزامي الإنجليزي وشاي الدارجيلينغ الأحمر وروائح الفواكه النفاذة من أجل صيف أكثر انتعاشاً ومرحاً. تقدم علامة ” Millefiori Milano” الفاخرة للعطور مجموعة هي الأكثر تعقيداً ورقياً من العطور المختارة بعناية شديدة لخلق أجواء هادئة ومميزة داخل المنزل. أما مجموعة ” Scented Space” فتتمتع بأجوائها التقليدية الخاصة وتخصصها الشديد في نشر عبق العود الأصلي الذي يعد الخيار الأمثل لشهر رمضان المبارك، بينما تلعب عطور ” Erb” دوراً حيوياً في إضفاء لمسات متجددة وعصرية على العطور التقليدية تمنحها قبلة الحياة المتجددة دوماً داخل المنازل.

Made-By-Zen-MARINA-Clear-Blue-Aroma-Diffuser-_AED-199