newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

متجر Bebe في مردف سيتي سنتر بحلة جديدة

يسرّ bebe – العلامة التجارية الرائدة في عالم الأزياء – أن تطلق مفهومها العالمي الجديد في متجرها الواقع في مردف سيتي سنتر.

تفتخر هذه العلامة التي لطالما تميّزت بقطعها المفعمة بالجاذبية والأنوثة والسحر باستعراض حلتها الجديدة، مسجلةً بذلك نقطةً بارزةً في مسيرتها كأحدث مشروع لها على ساحة الرفاهية الراقية.

وشاءت bebe في تصميمها الجديد الارتقاء بجوّ الفخامة والأنوثة والرقي، عبر مزيج أنيق من الأثاث الإيطالي والأشكال المصممة على طراز القرون الوسطى، معززةً جمالية ديكور المتجر من جهة، ومزوّدةً عميلاتها العزيزات بمفهوم جديد غير مسبوق من جهة أخرى.

وفي هذه المناسبة، صرّحت شابنام هشير، المديرة الإقليمية لعلامة bebe في الدول العربية: “نقدّر فعلاً عميلاتنا الغاليات ونحرص على تزويدهنّ بتجربة تسوق مميزة في إطار فريد”، وتابعت قائلةً: “فبينما تتسوق السيدات بحثاً عن فساتين سهرة قصيرة، أو ملابس للعمل أو ملابس أكثر بساطةً، يستمتعن بتجربة معززة ببصمات آسرة لمصممين داخليين ذوي احترافية عالية، وموسيقى نابضة بالحياة وديكور متقن بأدق تفاصيله”.

من الواضح أنّ bebe نفّذت المهمة على أكمل وجه، فاستخدمت مشابك معدنية وزجاجاً غامقاً لواجهة المتجر الرئيسية مما يضفي طابعاً جريئاً على المتجر، في حين أنّ المشغولات المعدنية التي تتّخذ شكل معين، تتكرّر في كافّة أرجاء المتجر في تصاميم أثاث البضائع، وعناصر السقف والزخرفات التزيينية على الجدران.

كما أنّ وحدات خزائن الملابس المغلفة بقماش ناعم تفيض جاذبية، فيما تحمل وحدات الأكسسورات والمخطط الهندسي لمسةً ساحرة تحاكي منضدة تزيين النساء الكلاسيكية. ومع ذلك، لا يخلو المتجر من تصاميم منزلية تجعل السيدة تشعر براحة قصوى وكأنها في راحة منزلها. ثمّ نصل إلى المرايا المصممة على طراز قديم واللمسات المعدنية التي تضفي روحاً من الرومنسية على ركن الأحذية والأكسسورات.

حتى أنّ الانتظار يغدو متعةً في المتجر بفضل المقعد الناعم والتكنولوجيا المبتكرة لعرض الفيديو اللذَين يشكلان معاً ما يشبه غرفة انتظار راقية. أخيراً وليس آخراً، فإنّ البلاط الذهبي المصنوع باليد والانعكاس المعدني من لوحات السقف يمدّان الإطار الإجمالي للمتجر بالطاقة، دون أن ننسى التقنيات الصوتية والرسومات عالية المستوى التي تكمّل تجربة التسوق المميّزة في متجر bebe وتزيدها روعةً وسحراً.

هذه السنة، تحتفل bebe بعيدها العاشر في دولة الإمارات، مع إطلاق موقعها التجاري الجديد على الإنترنت www.bebearabia.com ومتاجرها في دبي مول، مول الإمارات، دبي مارينا مول، ديرة سيتي سنتر، الغرير سنتر، مردف سيتي سنتر وأبو ظبي مارينا مول، ياس مول، والمركز التجاري العالمي مول.

0000000 00000 000 00