newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار موضة

متجر FashionValet يفتتح فرعه الأول في الشرق الأوسط

وسّعت FashionValet، إحدى أكبر المتاجر الإلكترونية وأسرعها نموّاً في مجال الأزياء المحافظة في جنوب شرق آسيا؛ نطاق عملها مع فرعٍ جديدٍ في منطقة الشرق الأوسط.

مع أكثر من 400 علامة أزياء مختارة بعناية، يلتزم FashionValet بتقديم تشكيلة من التصاميم الرائعة التي تحاكي أحدث صيحات الموضة للزبونات حول العالم. وفي كل أسبوع يوفر المتجر الإلكتروني إطلالات جديدة لا تضاهى لتكون الأزياء المميزة في متناول الجميع. والآن، مع إطلاق الموقع الجديد الذي طال انتظاره في المنطقة، ستكون كل تلك العلامات متاحة في الشرق الأوسط مع تأمين توصيل مجّاني للزبونات في قطر والكويت والإمارات والسعودية.

ويستعدّ FashionValet لتزويد السوق الشرق أوسطيّ بفئةٍ جديدةٍ كلّياً من الموضة المبدعة والأزياء. فالشركة التي شاركت في تأسيسها أيقونة الأزياء الماليزيّة المشهورة على شبكات التواصل الاجتماعي Vivy Yusof – وسّعت من حضورها الإلكترونيّ مع أكثر من 300 علامة أزياء واعدة من جنوب شرق آسيا، علماَ أنّه تمّ اختيارها بعناية بالغة لتكون جزءاً من حركة FashionValet التي تقدم الموضة المحافظة الأنيقة. تنبع قوّة المتجر من كونه منصّة رائدة تعرض أفضل ما توصّلت إليه الموضة في الشرق، ممّا يتيح المجال أمام العميلات في الشرق الأوسط للحصول على تشكيلة واسعة من الإطلالات والمنتجات الرائعة من قلب آسيا إلى عتبة منزلهن.

كمنصّة استثنائيّة لا تعتمد بشكلٍ مكثّف على التخفيضات والعروض، يعتبر الجانب الأعمق والأكثر أهمّية في نموّ FashionValet وازدهاره هو حملاته التعاونيّة مع شصيات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة لشراكات إعلانيّة أخرى مع أسماء شهيرة إقليميّة في ماليزيا وسينغافورة وبروناي. شملت الشراكات السابقة شهيرات مثل Nora Danish و Noor Neelofaو Scha Alyahyaوغيرهن. وهذا هو ما تطمح الشركة لتطبيقه في أسواق الشرق الأوسط مع العلامات المحليّة والشخصيات المؤثرة والقادرة على التغيير والشهيرات المعروفات برؤيتهن الابداعيّة في المنطقة.

وتقول Vivy Yusof المؤسّسة الشريكة في FashionValet والمديرة الإبداعيّة للشركة. “نحن بغاية الحماس لإطلاق FashionValet في دبي، وسعداء لأننا سنقدم مواهب مصمّمينا المحليّين وعلاماتنا المحليّة الرائعة إلى هذه المنطقة! لدينا الكثير من الزبونات هنا، ولطالما كنّا شديدي الإعجاب بصناعة الأزياء المحليّة في الشرق الأوسط، ولذلك أردنا أن يكون لنا حضور هنا لأطول وقت ممكن. نحن سُعداء جدّاً لأنه تمّ تحويل هذا الأمل لشيء واقعيّ، ونطمح لبناء علاقات وطيدة مع مجتمع صناعة الأزياء المحلّي”.

يقدّم موقع FashionValet تشكيلة واسعة من الألبسة النسائيّة الجاهزة، ابتداءً من العبايات وصولاً للتصاميم الأكثر عصريّة وحداثة، بالإضافة للإكسسوارات والحقائب والأوشحة التي تتدرّج من الكلاسيكيّة الراقية إلى القطع الجريئة البارزة. كما يعرض الموقع منتجات تجميل وألبسة أطفال وألبسة رجاليّة أيضاً.

تستند فلسفة الموقع الذي يوفر خدماته الآن في الإمارات والسعودية والكويت وقطر على التفنّن والمرح في الموضة وتقديم خدمة شراء مبسطة. ويتيح المتجر كل ذلك من خلال فريق خدمة عملاء خبير وجاهز لتقديم المساعدة وتبسيط تجربة التسوّق الإلكتروني والإجابة على جميع التساؤلات، من الأسئلة البسيطة إلى تقديم النصح في اختيار الإطلالات والأزياء المناسبة.