newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

مجموعة الحقائب لموسم خريف وشتاء 2017-2018 من AIGNER

استجمع كريستيان ألكساندر بيك، المدير الفني لعلامة AIGNER، السمات الجوهرية التي لطالما تمحورت حولها الدار، وكرّسها في مجموعة خريف/شتاء 2017-2018، لكنه استعان أيضاً بأفكار معاصرة فجاءت المجموعة متأثّرة بالماضي من ناحية القصات والأشكال الكلاسيكية والحرفية التقليدية والمواد الطبيعية، مع نفحات معاصرة شملت مواد وأقمشة جديدة وتقنيات مميّزة.

يتجلّى الحنين إلى الماضي ممزوجاً بلمسة عصرية وحسّ من التجدّد، إذ صُمّمت القطع الكلاسيكية بواسطة أساليب حديثة ومُبتكرة أو استُخدمت المواد بصيغة حديثة، فضلاً عن الأشكال والأحجام السابقة لعصرها التي لم تتخلَّ عن العناصر التقليدية او الحرفية المعهودة. فكانت النتيجة مجموعة تجاري العصر ولا تفقد رونقها مع مرور الزمن.

تطغى الألوان الناعمة على تشكيلة الخريف/الشتاء الغنية بالتفاصيل، وتصبّ تحت خانتين: الأولى طبيعية كالبيج المائل إلى البني والبيج الفاتح والوردي والأحمر، والثانية داكنة كالزيتي والأزرق الداكن والرمادي، مع تفاصيل باللون البنفسجي الداكن، بينما يبقى اللون الأسود متربّعاً على عرش الألوان.

تخيّم الأجواء الغامضة والحادة على المجموعة الأنيقة، من وحي فيلم Dark Night، ويظهر ذلك تحديداً في التفاصيل الملوّنة والمواد المميّزة، وأبرزها الحقائب المصمّمة من الجلد السويدي المزدان بنقشة الترتر البراق، أو الجلد باللون المعدني المزيّن بنقشات فنية محفورة بالليزر.

أبز القطع في مجموعة خريف/شتاء 2017-2018

حقيبة Cybill
باتت الحقيبة الكلاسيكية من AIGNER متوفرة بحجم جديد في إطار مجموعة Reset، فتحوّلت الحقيبة الفاخرة إلى حقيبة كروس صغيرة لتضمن استمرارية التشكيلة. كعادتها كل موسم، تطرح الدار تصميماً مميّزاً يجمع كل العناصر الحاضرة في المجموعة فأتت حقيبة “Cybill Reset” مزيّنة بنقشة واقعية مستوحاة من الفنّ الشعبي مع منمّقات موسمية كالشرائط بألوان ساطعة والرقع على شكل نجمة، والدرزات البارزة، والحلقة الكبيرة عند الجهة الجانبية لتعليق الشارات.

حقيبة Diadora
تستعرض حقيبة الكروس هذه معايير دار AIGNER بحرفية واضحة وتصميم حديث، فتلتقي فيها التقاليد مع روح العصر وتجاري صيحة الحقائب ذات الجيوب المتعددة. صُمّمت حقيبة Diadora من لونين مع بكلة على شكل الحرف A الذي يرمز إلى شعار العلامة، وتعكس الفكرة وراء التشكيلة، فيبدو شكلها الكلاسيكي حديثاً جداً بفضل تقنيات المعالجة الجديدة المستخدمة، كشعار A المدروز بطريقة ثلاثية الأبعاد، ونقشة الحصان بألوان متعدّدة والزخرفات المبتكرة والبارزة.

حقيبة Lara
تجمع الحقيبة الجديدة بين إطار معدني مغطّى بالجلد وبين تصميم حقيبة الكاميرا الرائجة هذا الموسم، مع حزام على شكل سلسلة توفّق ما بين المظهر الرياضي والفاخر، وتتميّز بتفاصيل فنية ملوّنة مع نقشات موسمية وزخرفات بارزة من وحي أحدث صيحات الموضة.

حقيبة Lexi
بفضل شكلها المستقيم وخطوطها الواضحة، تشكّل حقيبة Lexi القطعة الأروع في المجموعة، فهي متوفّرة بثلاثة أحجام، تشمل جميعها مسكة بسيطة مصمّمة من المعدن باللون الذهبي اللامع إلى جانب شريط للكتف. تبرز هذه الحقيبة العريقة بفضل الجودة العالية للجلد المعرّق المستخدم بألوان موسمية خافتة.

حقيبة Amalia
انضمّت حقيبة Amalia إلى تصاميم AIGNER الكلاسيكية، وهي عبارة عن حقيبة قابلة للطيّ، مصنوعة في إيطاليا من الجلد الناعم مع شرائط مكشوفة ووصلات مميّزة مصمّمة بحرفية مطلقة. يمكن ارتداء هذه الحقيبة مطوية بأناقة أو مفتوحة لإطلالة حديثة وبعيدة عن التكلّف أو على الوجه الآخر. كما أنّها متوفرة بنسخة مميّزة مع رسمة مبطّنة لرأس حصان.

حقيبة Lea
انضمّت حقيبة Lea إلى الإصدارات الفاخرة من AIGNER، مع سحّابات عند الجوانب تمنح الحقيبة شكلها المنحرفي الجميل والحديث عند فتحها، فيما تشبه حقيبة Cybill الأنيقة عند إغلاقها. ومن التفاصيل الأخرى السلاسل القابلة للنزع والأزرار عند المسكة والتصميم العسكري بلونين متباينين، فهيكل الحقيبة يأتي بلونين موسميين فيما الوصلات سوداء اللون. يتوفّر هذا الطراز كحقيبة كتف وحقيبة كروس.

حقيبة Vittoria

يجسّد هذا الطراز حقيبة saddlebag الكلاسيكية بحلّة جديدة، ويتميّز بتصميم واضح وشكل مستدير، فيما تأسر التفاصيل الذهبية على حزام الكتف الألباب. يتوفّر هذا الإصدار كحقيبة كتف أو حقيبة كروس بحجمين.

حتّى تصاميم AIGNER الأشهر من نار على علم بدت في هذه المجموعة بتفاصيل جديدة، فحقيبة Genoveva مثلاً ظهرت بإصدار جديد مصمّم من الجلد مع نقشة من الترتر، فيما انضمّت حقيبة كتف جديدة إلى تشكيلة Pina إلى جانب حقيبة كروس مصمّمة كلياً من المخمل.

لم تتخلّ هذه المجموعة من الحقائب عن الأحزمة والشارات الإضافية القابلة للتبديل، التي تنفح الروح بالتصاميم الكلاسيكية أو البسيطة. يتوفّر حزام الكتف بأشكال مختلفة تليق بكل طراز، فيما الشارات تتّخذ شكل الشمس أو القمر أو النجم.