newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مجوهرات

مجموعة مجوهرات MARLI الجديدة

تقدم مارال أرتينيان، مؤسسة العلامة التجارية MARLI “مارلي”، مجموعة جديدة مستمدة الإلهام فيها من عصر موجة آرت ديكو الفنية في عشرينيات القرن الماضي.

مارال أرتينيان تسلّط الضوء على ثراء التصميم البسيط من خلال الخطوط النقية والاسطح الناعمة الانيقة التي تميّز أسلوبها الجمالي العصري، باستخدام الذهب الأصفر، الأبيض والزهري عيار 18 قيراطاً وأحجار الألماس والعقيق المميزة.

عملت ’مارال‘ على إبتكار مظهر يجسد لمزايا تلك الحقبة، وفي الوقت عينه يزخر بأسلوب عصري يتميز بأناقته ورقيه.

وبالفعل، تقّدم علامة MARLI التجارية المجوهرات الراقية للسيدات الأنيقات واللواتي تقدّرن الجمال الازلي، كل ذلك من خلال التقنيات التصميمية المبتكرة والمرنة. هذا الموسم، تشجّع ’مارال‘ محبي المجوهرات على الإنغماس في عالم التصاميم البسيطة السحري مع MARLI.

مجموعة MARLI الجديدة، والتي تحمل عنوان DECO and AVANT ، متوفرة بمراكز بيع المجوهرات الانيقة مثل ’هارفي نيكلز‘، ’بلومينغدايلز دبي‘، بالإضافة إلى مجوهرات الفردان في الدوحة، قطر. مما لا شك فيه، فقد إجتذبت هذه المجوهرات لائحة بارزة من اسماء المشاهير، بما في ذلك كبار الشخصيات مثل ’شارليز ثيرون‘، ’جينيفر لوبيز‘، ’سارا هايلاند‘، ’إليزابيث بانكس‘، ’ديان لاين‘ و’جوليان هو‘.

نبذة عن MARLI

في العام 2014، اسست ’مارال أرتينيان‘ علامة مارلي التجارية في نيويورك، وهي تتميز ببساطتها التي تجمع بين التصميم المميز الاصيل، الحرفية الفنية والمواد الثمينة.

تستمد مارلي الإلهام من مزيج حديث من الثقافة الشعبية، الحياة المدنية العصرية وموضة الازياء الشهيرة.

يتم تنفيذ كل تصميم يدوياً بدقة مطلقة، بإستخدام الذهب الاصفر، الزهري أو الابيض من عيار 18 قيراطاً إلى جانب أحجار الألماس ذات الجودة العالية.